لفتاة العشرينات.. اعرفى روتين العناية بالبشرة الصحيح "معرفة نوعها أهم خطوة"

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 04:00 ص
لفتاة العشرينات.. اعرفى روتين العناية بالبشرة الصحيح "معرفة نوعها أهم خطوة" روتين العناية بالبشرة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما نكون صغارًا، بالكاد نحصل على الوقت للاعتناء بأنفسنا، فالأمر كله يتعلق بالحضور إلى الفصول الدراسية والمذاكرة والاسترخاء مع أصدقائنا، ولكن مع مرور الوقت، نبدأ في ملاحظة الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة الأخرى على وجوهنا، عندها ندرك أننا بحاجة إلى العناية ببشرتنا واتباع روتين مناسب.

هذا هو السبب في أن العديد من خبراء التجميل يقترحون أنه يجب على الفتاة أن تبدأ في العناية ببشرتها في العشرينات من العمر، فى التقرير التالى يوضح موقع "times now news" بعض النصائح للحصول على بشرة متوهجة ونضرة إلى الأبد:

الترطيب هو المفتاح:

إذا كنتِ تريدين أن تبدو بشرتك خالية من العيوب، فأنتِ بحاجة إلى التأكد من ترطيبها جيدًا، وبصرف النظر عن شرب الكثير من الماء، يمكنك إضافة بعض أقنعة الترطيب إلى روتينك واستخدامها مرة أو مرتين في الأسبوع.

ترطيب البشرة

لا تتخطي المرطب:

غالبًا ما يعتقد الأشخاص ذوو البشرة الدهنية أنهم لا يحتاجوا إلى وضع مرطب على بشرتهم، وهذا خطأ كبير يجب تجنبه دائمًا، وبغض النظر عن نوع البشرة، فإن وضع المرطب مهم جدًا، هذه خطوة البسيطة ستساعدك في الحصول على هذا التوهج الذي لا مثيل له.

مرطب البشرة

مرطب البشرة

الواقي من الشمس:

للحصول على بشرة متوهجة إلى الأبد، يجب أن تعتمدي على واقي الشمس، حتى عندما تكونين في المنزل، تأكدى من وضع واقي الشمس على بشرتك لحمايتها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، الواقي من الشمس أكثر أهمية مما تعتقدين.

واقى الشمس 

تدليك وجهك:

للحصول على توهج شاب، يجب تدليك وجهك بانتظام، ومع ذلك، تأكدي من أنك لا تقومين بتدليك الجلد الجاف، ضعي زيتًا أو رذاذًا للوجه قبل التدليك.

تدليك الوجه

تعرفى على بشرتك:

شيء واحد يجب أن تعرفيه في العشرينات من العمر هو نوع بشرتك ومتطلباتها، لهذا، يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة متخصص، وإذا اكتشفتى ذلك، فستتمكنين من معرفة المنتجات الجيدة لبشرتك وأيها ليست جيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة