شركة طيران أمريكية تعلق تقديم المشروبات الكحولية على متن رحلاتها..اعرف السبب

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 03:00 م
شركة طيران أمريكية تعلق تقديم المشروبات الكحولية على متن رحلاتها..اعرف السبب شركة طيران أمريكية_ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت "أميركان أيرلاينز"، شركة الخطوط الجوية الأمريكية ، أنها ستعلق خدمة المشروبات الكحولية في المقصورة الرئيسية على متن رحلاتها حتى تاريخ 18 يناير 2022، لحين انتهاء صلاحية تفويض ارتداء الكمامة على متن وسائل النقل العام في أمريكا.

ومن جهتها قالت الشركة فى مذكرة للموظفين: "نحن نبذل قصارى جهدنا للمساعدة في خلق بيئة آمنة لطاقمنا وعملائنا على متن طائراتنا"، وفقا لموقع سى إن إن عربية.

قرار تعليق خدمة المشروبات الكحولية ليس الأول للشركة، إذ علقت الخطوط الجوية الأمريكية خدمة تقديم المشروبات الكحولية في المقصورة الرئيسية لرحلاتها في وقت سابق من هذا الصيف، ولكنها خططت لاستئناف الخدمة في 13 سبتمبر، عندما كان من المقرر في الأصل انتهاء صلاحية تفويض ارتداء الكمامة على متن وسائل النقل العام.

ومن جهتها أكدت إدارة أمن النقل أنها ستمدد تفويض ارتداء الكمامات حتى 18 يناير 2022 "لتقليل انتشار عدوى كوفيد-19 عبر وسائل النقل العام".

وتشير الخطوط الجوية الأمريكية إلى أنها أصبحت تشتهر بالمساعدة على الحد من مبيعات المشروبات الكحولية فى الطائرات والمطارات، كجزء من حملة إدارة الطيران الفيدرالية على ركاب الخطوط الجوية المشاغبين.

وكانت إدارة الطيران الفيدرالية، قد اقترحت الخميس الماضى، غرامات جديدة تزيد عن 500 ألف دولار على ركاب الخطوط الجوية المشاغبين الذين يقولون إنهم رفضوا ارتداء الكمامات وقاموا بالاعتداء على مضيفات الرحلة وحتى ألقوا الأمتعة عبر المقصورة.

وعلقت العديد من شركات الطيران مبيعات المشروبات الكحولية لأول مرة في ربيع 2020 لتقليل التفاعل بين الطاقم والركاب ولضمان رحلات أكثر أمانًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة