بايرن ميونخ يتبرع بـمليون يورو للمتضررين من الفيضانات ..صور

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 01:18 م
بايرن ميونخ يتبرع بـمليون يورو للمتضررين من الفيضانات ..صور أوليفر كان
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تبرعه بـمليون يورو للمتضررين من الفيضانات التي اجتاحت البلاد الشهر الماضي وبالأخص في غربي ألمانيا، الأكثر تضررا من الفيضانات واللتين شهدتا مصرع 170 شخصا إضافة لأضرار أخرى مادية خطيرة.

ونشر الحساب الرسمي للبايرن عبر انستجرام، صورا من شيكات التبرع التي قام بها النادى، يحمل الشيك الأول بقيمة 500 ألف الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ أوليفر كان، والشيك الأخر حملة هربرت هاي.

تبرع نادى بايرن ميونخ
تبرع نادى بايرن ميونخ

من جانبه، أكد ​كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذى السابق لنادى بايرن ميونخ، ​أن العقبة الأساسية أمام انتقال البرتغالى ​كريستيانو رونالدو​ من نادى يوفنتوس الإيطالى هى راتبه الضخم.

اعلان تبرع النادى
اعلان تبرع النادى

وقال رومينيجه فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، "المشكلة الأكبر ستكون فى راتب رونالدو، من يستطيع تحمله؟".

وأضاف رومينجيه، "يحصل رونالدو على ما يصل إلى 35 مليون يورو صافي، ويكسب على مدار الموسم ما يصل إلى 70 مليوناً، ولا أعرف من يستطيع فعل ذلك".

 

وتابع، "ربما باريس سان جيرمان أو الأندية الإنجليزية، لكن فى الحقيقة هذا التطور غير صحى فى الأساس، ويجب على الاتحاد الأوروبى النظر فى هذا الأمر ووضع بعض المعايير والقيود".

 

واختتم رومينيجه قائلا، "فى هذه اللحظة يتم تضخيم التكاليف والمقابل المادى لكل لاعب، ولكن إذا لم يتم تنظيم ذلك بشكل صحيح، فستواجه كرة القدم وقتاً صعباً للغاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة