بايرن ميونخ يحطم رقمًا قياسيًا للريال بعد التسجيل فى 74 مباراة متتالية.. فيديو

الأحد، 22 أغسطس 2021 07:20 م
بايرن ميونخ يحطم رقمًا قياسيًا للريال بعد التسجيل فى 74 مباراة متتالية.. فيديو ليفاندوفسكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادي بايرن ميونخ في تسجيل رقم قياسى جديد خلال مباراته المقامة حاليًا ضد كولن،على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الجديد، وبات بايرن ميونخ أول فريق في العالم يسجل 74 مباراة متتالية بفارق مباراة واحدة عن ريال مدريد.

وسجل روبرت ليفادوفسكي هدف فريق بايرن الافتتاحي في الدقيقة 50 من عمر اللقاء بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 
وذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أنه بهدف اليوم في شباك كولن فإن النادي قد نجح في تخطى الرقم القياسى المسجل باسم ريال مدريد في التسجيل أمام المنافسين فى 73 مباراة متتالية.
 
ونجح بايرن ميونخ في معادلة الرقم القياسى المسجل باسم ريال مدريد في هز شباك المنافسين خلال 73 مباراة متتالية بين عامي 2016 و2017، وتخطى الرقم اليوم بهدف ليفاندوفسكى الأول أمام كولن.
 
وسجل العملاق البافارى خلال مبارياته الـ73 السابقة التي هز فيها شباك المنافسين 211 هدفًا، بمعدل 2.9 من الأهداف في المباراة الواحدة، وكان للنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي نصيب الأسد في تلك الأهداف، حيث وقع على 71 منها.

ويدخل بايرن ميونخ (حامل اللقب) مباراة اليوم، بعدما تعادل فى الجولة الافتتاحية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1-1، فى حين حقق كولن الفوز على ملعبه أمام هيرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويغيب عن بايرن ميونخ في لقاء اليوم الجناح الفرنسي كينجسلي كومان بداعي الإصابة.

وجاء تشكيل البايرن ضد كولن كالتالي..

"نوير، كواسي، أوباميكانو، زوله، ديفيز، كيميتش، جورتسكا، جنابري، مولر، ساني، ليفاندوفسكي".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة