أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد كولن في الدوري الألماني.. فيديو

الأحد، 22 أغسطس 2021 08:21 م
ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد كولن في الدوري الألماني.. فيديو جنابرى - نجم بايرن ميونخ
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق بايرن ميونخ أول فوز فى الموسم الجديد بالدوري الألماني بعد تغلبه على كولن بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة "البوندزليجا" وسجل أهداف بايرن ميونخ كل من روبرت ليفاندوفيسكي 50، وسيرجي جنابري هدفين 59، 71، بينما أحرز هدفي فريق كولن كل من أنطوني موديست 60، ومارك ألسكندر أوث 62.

شهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث استطاع الضيوف أن يحرجوا بطل الدوري الألماني، وسجلوا هدفين في المباراة ليتعادل الضيوف قبل أقل من نصف ساعة على النهاية قبل أن يستطيع جنابري أن يضيف الهدف الثالث الذى حسم النقاط الثلاث لأصحاب الملعب.

واستطاع نادى بايرن ميونخ خلال مباراة اليوم كسر الرقم القياسي الخاص بنادي ريال مدريد بشأن التسجيل في 73 مباراة متتالية، حيث منح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هدف فريقه الافتتاحي ليصبح أول نادي يحرز في 74 مباراة متتالية.

وتعادل بايرن ميونخ في المباراة الماضية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، الأمر الذي ساهم في حصول الفريق على نقطة واحدة، وهو ما يعد بداية صادمة لجماهير الفريق البافاري والمدرب الجديد جوليان ناجلسمان.

ووصل بايرن ميونخ إلى النقطة الرابعة ينافس بها على المراكز الأولى من بطولة الدوري الألماني خلف فولفسبورج المتصدر برصيد 6 نقاط.

فيما توقف رصيد كولن عند النقطة 3 بعد تحقيقه الفوز في الجولة الأولى على حساب هيرتا برلين بنتيجة 3 / 1.

ويستعد فريق بايرن ميونخ الى خوض مباراة كأس ألمانيا التي ستقام أمام فريق بريمر المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، وذلك قبل مواجهة هيرتا برلين السبت القادم على ملعب "أليانز أرينا".

ووفقا لشبكة "سكواكا" العالمية للإحصائيات، فإن ليفاندوفسكي سجل في آخر 15 مباراة خاضها مع بايرن ميونخ في جميع المسابقات، مجموع 23 هدفا.
 
بينما أكدت شبكة "أوبتا" أن ليفاندوفسكي سجل في 12 مباراة متتالية بالبوندزليجا، ليعادل رقمه القياسي الشخصي فى موسم 2012-2013، بقميص بوروسيا دورتموند.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة