أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير هارى ليس الأول.. 6 أفراد من العائلة المالكة لديهم وظائفهم الخاصة

الإثنين، 23 أغسطس 2021 12:00 م
الأمير هارى ليس الأول.. 6 أفراد من العائلة المالكة لديهم وظائفهم الخاصة أفراد العائلة المالكة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم الكشف أن دوق ساسكس قد تولى دورين جديدين ومثيرين في الولايات المتحدة بعد التراجع عن المهام الملكية في مارس 2020، حيث حصل الأمير هاري على وظيفة كبير مسؤولي التأثير في شركة BetterUp للتدريب والصحة العقلية، وقد كشف رئيسه أليكسي روبيشو لـ "بي بي سي نيوز" أن الدوق يحب أن يطلق عليه "هاري" في مكان العمل.

الأمير هارى
الأمير هارى

وسيعمل هاري أيضًا بدوام جزئي كمفوض للجنة الأمريكية لاضطراب المعلومات التابعة لمعهد آسبن التي ستستكشف حالة وسائل الإعلام، ويبدو أن الأمير هارى ليس الأول الذى يعمل فى وظيفة بعيدًا عن أسرته الملكية، وفى التقرير التالى جمع موقع "hello magazine" أفراد العائلة المالكة الآخرين الذين لديهم وظائف بدوام كامل، وهم كالتالى:

الأميرة بياتريس:

الأميرة بياتريس هي نائب رئيس الشراكات والاستراتيجية في شركة التكنولوجيا Afiniti. كانت سابقًا زميلة في شركة الاستثمار Sandbridge Capital وقبل ذلك كان لها دورًا كمنتج منسق وسيط في Sony Pictures Entertainment، وفى لندن في عام 2011 ، كانت الوظيفة الأولى لبياتريس محلل أبحاث في شركة ثروة خاصة.

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

الأميرة يوجيني:

الأميرة يوجيني، التي أنجبت طفلها الأول أغسطس فيليب هوك بروكسبانك في فبراير 2021، هي مديرة معرض الفنون Hauser & Wirth.

بعد حصولها على شهادة في الأدب الإنجليزي وتاريخ الفن من جامعة نيوكاسل في عام 2012، انتقلت أوجيني إلى نيويورك لمدة عام للعمل في شركة المزادات عبر الإنترنت Paddle8، ثم عادت إلى لندن لتبدأ دورها كمديرة مساعدة في Hauser & Wirth في عام 2015، ثم تمت ترقيتها إلى مديرة بعد ذلك بعامين.

الأميرة يوجينى
الأميرة يوجينى

 

زارا تيندال:
 

الابنة الكبرى للأميرة آن، زارا، هي فارسة بارعة مثل والدتها، وقد فازت بالميدالية الفضية في أولمبياد لندن 2012 كجزء من فريق سباق بريطانيا العظمى، وفي يناير 2020، أصبحت مديرة في مضمار شلتنهام لسباق الخيل.

زارا تيندال
زارا تيندال

بيتر فيليبس:

عمل بيتر فيليبس حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريكانيا، في شركة جاكوار كمدير للضيافة في الشركة ثم مع فريق ويليامز للسباقات، كما شغل أيضًا دورًا كمدير لـ RBS ، قبل مغادرته في عام 2012 ليصبح مديرًا إداريًا في وكالة الرياضة والترفيه ، SEL UK، وكان قد التحق بجامعة إكستر وتخرج بدرجة في علوم الرياضة عام 2000.

بيتر فيليبس
بيتر فيليبس

 

ولي العهد الأميرة مارى شانتال من اليونان:
 

أسست ولي العهد اليوناني الأميرة ماري شانتال ، التي تزوجت ولي العهد الأمير بافلوس في عام 1995 ، علامتها التجارية الفاخرة لملابس الأطفال، ماري شانتال ، في عام 2000، وهي أيضًا أحد أمناء Royal Academy Trust.

مارى شانتال
مارى شانتال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة