هل يتخطى بايرن ميونخ رقم ريال مدريد القياسى ضد كولن؟

السبت، 21 أغسطس 2021 01:00 ص
هل يتخطى بايرن ميونخ رقم ريال مدريد القياسى ضد كولن؟ بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق بايرن ميونخ الألماني، لتسجيل رقم قياسى جديد عندما يواجه منافسه كولن، في المواجهة المقرر إقامتها مساء غد الأحد، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الجديد 2021-2022.

وذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أنه في حال نجاح الفريق البافارى في تسجيل هدفا واحدا على الأقل في شباك كولن سينجح في تخطى الرقم القياسى المسجل باسم ريال مدريد في التسجيل أمام المنافسين فى 73 مباراة متتالية.

ونجح بايرن ميونخ في معادلة الرقم القياسى المسجل باسم ريال مدريد في هز شباك المنافسين خلال 73 مباراة متتالية بين عامي 2016 و2017.

وسجل العملاق البافارى خلال مبارياته الـ73 التي هز فيها شباك المنافسين 211 هدفًا، بمعدل 2.9 من الأهداف في المباراة الواحدة، وكان للنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي نصيب الأسد في تلك الأهداف، حيث وقع على 71 منها.

من ناحية أخرى، تصدر بايرن ميونخ الألماني تصنيف الأندية الصادر من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" للموسم الحالي 2021 / 2022 متفوقاً على كافة عمالقة القارة العجوز، حيث نجح في الاحتفاظ بمكانته في الترتيب بسبب نتائجه خلال السنوات الماضية.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي قائمة الأندية الجديدة للموسم الحالي والتي استفادت منها الأندية الإنجليزي خاصة مانشستر سيتي الذي حل ثانياً في الترتيب بدلاً من ريال مدريد الذي تراجع للمركز السادس، بينما جاء ليفربول ثالثا مستفيدا من النتائج التي حققها في السنوات الخمس الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة