صينية تنجو من الموت بأعجوبة بعد سقوط سقف المنزل جانبها بخطوات.. فيديو وصور

الأحد، 22 أغسطس 2021 05:00 ص
صينية تنجو من الموت بأعجوبة بعد سقوط سقف المنزل جانبها بخطوات.. فيديو وصور سقوط السقف بجانب المرأة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجت امرأة صينية من الموت بأعجوبة بعد أن انهارت منصة علوية تستخدم لتخزين الحطب بجانبها بسنتيمترات معدودة، وأظهرت لقطات مصورة السيدة الصينية وهى تقوم بغسل الأطباق داخل مطبخ متواضع في أحد المقاطعات الصينية ثم فجأة ينهار السقف بجانب موضع وقوفها لتنجو من الموت أو الإصابات الخطيرة بسبب سقوط البناية.

ونشرت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" الصينية، اللقطات عن قرب حيث قامت امرأة صينية بالذهاب إلى مطبخها المكشوف الذي يعلوه سقف خشبي، وفجأة خلال اداء مهام بيتها سقط السقف نتيجة وضع قطع من الخشب المعد للاستخدام في التدفئة خلال فترة الشتاء القارس.

سقوط السقف بجانب المرأة
سقوط السقف بجانب المرأة

وأسرعت ابنة السيدة لإنقاذها عندما رأت لحظة سقوط السقف، بالقرب من أمها وأصاب جزء منها، وقالت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" الصينية: سقط السقف على السيدة لكن لحسن الحظ لم تتعرض تلك السيدة لإصابات كبيرة واقتصر الأمر على بعض الخدوش".

السقف يسقط جانب المراة
السقف يسقط جانب المراة

 

الفتاة تهرع لانقاذ المرأة
الفتاة تهرع لانقاذ المرأة

وفى واقعة أخرى مشابهة، نجا سائق حافلة في الصين بأعجوبة - فى وقت سابق - بعد أن سقط من نافذة سيارته خلال حادث مروع، حيث سجلت كاميرات المراقبة الرجل الصيني وهو يُدفع خارج الحافلة التي بدأت فجأة في الانزلاق على الطريق قبل أن تخترق حاجز الرصيف، وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن السائق أصيب بجروح طفيفة، بينما ظل ثمانية ركاب كانوا على متن الحافلة سالمين بعد الحادث، وفقا للسلطات المحلية.

ووقع الحادث بمقاطعة فوجيان جنوب شرق الصين، وذكر تقرير للشرطة أن سائق الحافلة "هوانج" ، كان يقل 8 ركاب على السيارة عندما فقد السيطرة فجأة على الحافلة.

والتقطت كاميرا المراقبة اللحظة المرعبة التي تنزلق فيها الحافلة عبر الطريق قبل أن تصطدم بالرصيف وتنقلب على جانبها، حيث شوهد هوانج وهو يطير من شباك الحافلة ويهبط على الأرض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة