أكرم القصاص - علا الشافعي

جيل بايدن VS ميلانيا ترامب.. ملابس عملية ورسائل موجهة فى أزياء السيدة الأولى

الأحد، 22 أغسطس 2021 12:00 م
جيل بايدن VS ميلانيا ترامب.. ملابس عملية ورسائل موجهة فى أزياء السيدة الأولى جيل بايدن وميلانيا ترامب
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم السيدة الأولى، جيل بايدن، زوجة الرئيس الأمريكى، باختيار ملابسها التى تظهر بها أمام عدسات المصورين أو حتى عند التسوق، والتى وصفها البعض بأنها عملية من الدرجة الأولى، عكس ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب، وهذا ما نستعرضه فى التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

وفي فبراير الماضى، توقفت السيدة الأولى، جيل بايدن، عند محل "The Sweet Lobby" في واشنطن، لشراء حلوي عيد الحب، وألتقط لها أحد الأشخاص صورة والتى نشرت على موقع "تويتر"، وأعجب بها رواد موقع التواصل الإجتماعى، وفي هذه الصورة ربطت جيل بايدن شعرها بـ "توكة"، غير إن ملابسها كانت كلاسيكية، وقد أشار التقرير إلى أن الموضة ليست على رأس قائمة أولويات جيل بايدن، بعكس ميلانيا ترامب، التى كانت تهتم باتباع الموضة فى ملابسها.

جيل بايدن
جيل بايدن

 

ميلانيا ترامب ملابسها عرضتها للانتقادات
 

ويعود سبب إهتمام ميلانيا ترامب بملابسها واتباعها لخطوط الموضة، هو إنها كانت تعمل عارضة أزياء قديماً، كما أثار إهتمامها بارتداء أرقى الأزياء إنتقادات البعض، خاصة عندما ارتدت حذاء بكعب عالى من مانولو بلانيك بقيمة 625 دولارًا أثناء سفرها لزيارة تكساس بعد إعصار هارفي في أغسطس 2017، وفي يونيو 2018، عندما ارتدت سترة كتب عليها "أنا حقًا لا أهتم. هل أنت؟" عند عودتها من زيارة أطفال مهاجرين محتجزين على حدود الولايات المتحدة، والذى تعرضت بسببه لإنتقادات كثيرة، والتى أنكرها فريقها الصحفى حيث قالت، ستيفاني جريشام، المتحدثة باسمها في ذلك الوقت، إن السترة التى ارتدتها لم تكن تحمل رسالة خفية، كما أخبرت "ترامب" شبكة "ABC News" في مقابلة تلفزيونية نادرة، إنها كانت توجه قصدها رسالة للشعب ووسائل الإعلام اليسارية التي تنتقدها.

صورة أخرى لميلانيا
صورة أخرى لميلانيا
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

جيل بايدن بين الملابس العملية وتوجيه الرسائل

ويبدو أن جيل أيضاً تفضل ارتداء الملابس التى تحمل رسائل، فقد ارتدت زوجًا من أحذية من" Stuart Weitzman "مزينة بكلمة "VOTE" أثناء التبرعات الغذائية في مينيسوتا في أكتوبر 2020، في رسالة للمواطنين لحثهم على التصويت بالإنتخابات الرئاسية، وبعدها فاز زوجها بالرئاسة في نوفمبر 2020.

وشوهدت وهي مرتدية قلادة منقوش عليها اسم ابنها بو، الذي توفي بسبب السرطان في عام 2015، عند حضورها إحدى مناسبات للعائلات العسكرية.

سلسلة جيل
سلسلة جيل

وبعد أن أصبحت السيدة الأولى، حرصت "بايدن" على ارتداء الملابس العملية، خاصة عند تواجدها لتدريس اللغة الإنجليزية في كلية نورث فيرجينيا المجتمعية.

جيل
جيل
صورة أخرى لجيل
صورة أخرى لجيل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة