بايرن ميونخ يتسلح بسجل انتصارات مثالى ضد كولن فى الدورى الألمانى

الجمعة، 20 أغسطس 2021 10:29 م
بايرن ميونخ يتسلح بسجل انتصارات مثالى ضد كولن فى الدورى الألمانى بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق بايرن ميونخ الألماني، بسجل مثالى من النتائج أمام منافسه كولن، في المواجهة المقرر إقامتها مساء غد الأحد، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الجديد 2021-2022.

وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن البافارى حافظ على سجله خاليا من الهزائم في آخر 14 مباراة ضد كولن في البوندزليجا، حيث حقق خلالها 13 انتصارًا وتعادل وحيد.

ونجح بايرن ميونخ في تحقيق 7 انتصارات متتالية ضد كولن في الدوري الألماني، وهو أفضل سجل من الفوز المتتالى للفريق البافارى بالبوندزليجا.

وعلى المستوى الإجمالى، تقابل البافار وكولن في 94 مواجهة بالبوندزليجا قبل مباراة الأحد، حقق البايرن الفوز في 48 مباراة، في حين فاز كولن في 23 مباراة، وانتهت مثلها بالتعادل، وعلى الصعيد التهديفي، سجل الفريق البافاري 191 هدفًا واستقبلت شباكه 120 هدفا.

وفى سياق مختلف،  تصدر بايرن ميونخ الألماني تصنيف الأندية الصادر من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" للموسم الحالي 2021 / 2022 متفوقاً على كافة عمالقة القارة العجوز، حيث نجح في الاحتفاظ بمكانته في الترتيب بسبب نتائجه خلال السنوات الماضية.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي قائمة الأندية الجديدة للموسم الحالي والتي استفادت منها الأندية الإنجليزي خاصة مانشستر سيتي الذي حل ثانياً في الترتيب بدلاً من ريال مدريد الذي تراجع للمركز السادس، بينما جاء ليفربول ثالثا مستفيدا من النتائج التي حققها في السنوات الخمس الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة