دروجبا محفزاً محمد صلاح وماني: أنتما فخر أفريقيا وعليكما تحطيم رقمى

الأحد، 22 أغسطس 2021 03:13 م
دروجبا محفزاً محمد صلاح وماني: أنتما فخر أفريقيا وعليكما تحطيم رقمى محمد صلاح وساديو مانى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الأسطورة الإيفوراية ديديه دروجبا رسالة مهمة للمصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي ومنتخب الفراعنة، بعدما اقتربا من رقمه القياسي فى الدوري الإنجليزي.

ووصل ساديو ماني أمس إلى 96 هدفًا وأصبح على بعد هدفين من محمد صلاح 98 هدفا، وكلاهما يقترب من ديديه دروجبا أفضل هداف أفريقي فى تاريخ الدوري الإنجليزي بـ104 أهداف.

ونشر ديديه دروجبا صورة على حسابه عبر إنستجرام، ووجه رسالة إلى الثنائي الأفريقي، المصري والسنغالي.

Capture

وكتب دروجبا فى تغريدته، "متحمس لاقتراب محمد صلاح وساديو ماني من رقمي والتفوق عليّ، لأن الأرقام القياسية خلقت لتتحطم"، أنتما فخر أفريقيا، وعليكما الوصول إلى هذا الرقم وتحطيمه".

من ناحية أخرى، حقق فريق ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح مكاسب عديدة بعدما انتزع الانتصار الثاني له علي التوالي، أمام بيرنلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما ظهر ، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي علي ملعب "أنفيلد".

وانفرد السنغالي ساديو ماني، بالمركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيًلا للأهداف ببطولة الدوري الإنجليزي، بعدما نجح فى هز شباك بيرنلي فى الدقيقة 69 من أحداث الشوط الأول.

وفض السنغالي ساديو ماني شراكته مع النيجيري ياكولو أياجبيني واحتل المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيًلا للأهداف ببطولة الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ديديه دروجبا أسطورة تشيلسي القائمة برصيد 104 هدفًا يليه محمد صلاح برصيد 98 هدفًا ثم إيمانويل أديبايور بـ 97 هدفًا ثم ماني برصيد 96 هدفًا وتوقف رصيد ياكوبو عند 95 هدفًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة