محمد صلاح الأكثر تهديفا على "آنفيلد" بالبريميرليج فى عهد كلوب.. ومانى وصيفا

السبت، 21 أغسطس 2021 04:43 م
محمد صلاح الأكثر تهديفا على "آنفيلد" بالبريميرليج فى عهد كلوب.. ومانى وصيفا محمد صلاح ومانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل السنغالى ساديو مانى، نجم ليفربول الإنجليزى، مطاردة النجم المصرى محمد صلاح فى قائمة لاعبى الريدز الأكثر تسجيلا للأهداف على ملعب "آنفيلد" فى عهد المدرب الألماني يورجن كلوب.

وسجل مانى هدفا فى فوز ليفربول على بيرنلى بنتيجة 2-0، فى المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد".

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن محمد صلاح اللاعب الأكثر تهديفاً فى البريميرليج على ملعب "آنفيلد" منذ تولى كلوب تدريب ليفربول، حيث سجل النجم المصرى 56 هدفا.

ويأتى ساديو مانى فى المركز الثانى بالقائمة برصيد 50 هدفا، آخرها فى شباك بيرنلى اليوم، فيما جاء المهاجم البرازيلى روبرتو فيرمينو ثالثا برصيد 31 هدفا، يليه ديفوك أوريجى الذى أحرز 13 هدفا خلال هذه الفترة.

من ناحية أخرى، أصبح ساديو ماني خامس لاعب من ليفربول يسجل 50 هدفا أو أكثر في الأنفيلد في الدوري الإنجليزي حيث سبقه كل من: 85 هدفا روبي فاولر، 69 هدفا ستيفن جيرارد، 63 هدفا مايكل أوين، 56  هدفا محمد صلاح.

كما تربع السنغالي ساديو ماني، على عرش المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيًلا للأهداف ببطولة الدوري الإنجليزي.

وفض السنغالي ساديو ماني شراكته مع النيجيري ياكولو أياجبيني واحتل المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيًلا للأهداف ببطولة الدوري الإنجليزي. 

ويتصدر ديديه دروجبا أسطورة تشيلسي القائمة برصيد 104 هدفًا يليه محمد صلاح برصيد 98 هدفًا ثم إيمانويل أديبايور بـ 97 هدفًا ثم ماني برصيد 96 هدفًا وتوقف رصيد ياكوبو عند 95 هدفًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة