هناخد مستر أوليمبيا تانى.. 4 مصريين يشاركون فى البطولة الأكبر بكمال الأجسام (فيديو)

الجمعة، 20 أغسطس 2021 08:00 ص
هناخد مستر أوليمبيا تانى.. 4 مصريين يشاركون فى البطولة الأكبر بكمال الأجسام (فيديو) شروق وجدى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية من تقديم شروق وجدى حول حدث تشهد بطولة مستر أولمبيا للمرة الأولى بوجود 4 مصريين، بعد نجاح الثلاثي أحمد الورداني بطل تكساس برو، وحسن مصطفى بطل نيويورك برو، ومحمد شعبان لينضموا للبطل المصري الحاصل على لقب مستر أولمبيا 2020 رامي السبيعي والمُلقب بـ بيج رامي"

وتحت شعار بطولة مستر أولمبيا تحت السيطرة المصرية، نجح البطل محمد شعبان نجم كمال الأجسام للمحترفين فى التأهل لمستر أولمبيا فى فئة الوزن المفتوح، بعدما وصل إلى أقصى عدد من النقاط ممكن من أن يحصل عليه لاعب للمشاركة فى مستر أولمبيا، حيث يتأهل اللاعبون وفقاً للائحة التى تنص على إمكانية التأهل مباشرة حال الفوز بالمركز الأول فى بطولات المحترفين أو من خلال جمع أكبر عدد من النقاط.

وتعد هذه المشاركة الثانية لمحمد شعبان الذى سبق له المشاركة فى مستر أولمبيا نسخة عام 2019، بعدما تأهل مباشرة عقب تتويجه بالمركز الأول فى بطولة مستر بيج للمحترفين التى تقام سنوياً بالبرتغال، وحالت ظروف الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا فى مشاركة شعبان هذا العام فى البطولة.

محمد شعبان شارك هذا العام فى 4 بطولات ونجح خلالها فى حصد مجموع النقاط الذى أهله لمستر أولمبيا، حيث جاءت نتائجه على النحو التالى المركز الثانى فى بطولة كاليفورنيا برو، والمركز الثانى فى بطولة ياماموتو بورتريكو برو، والمركز الرابع فى بطولة شيكاغو برو، والمركز الخامس فى بطولة تامبا برو.

كما تأهل حسن مصطفى بطل مصر وفريق كمال الأجسام للمحترفين للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا 2021 في فئة الوزن المفتوح، وأيضًا جاء تأهل حسن مصطفى لمستر أولمبيا، جاء بالنقاط بعدما وصل إلى أقصى عدد ممكن أن يحصل عليه لاعب للمشاركة في مستر أولمبيا.

كما نجح أحمد الوردانى كمال الأجسام، في التأهل إلى مستر أولمبيا 2021 لكمال الأجسام بعد حصوله على المركز الأول فى بطولة تكساس برو التي أقيمت فى ولاية تكساس الأمريكية، بمشاركة 14 لاعبًا يتنافسون على الفوز باللقب للتأهل مباشرة للمشاركة في مستر أوليمبيا 2021.

وكان البطل المصري أحمد الورداني قدم مستويات مميزة وظهر بشكل جيد خلال مشاركته في آخر بطولتين، حيث فاز بالمركز الثاني في بطولة شيكاغو برو وتامبا برو، وكان يستحق على الأقل الفوز بلقب واحدة من البطولتين لأن الفوارق الفنية لم تكن كبيرة لصالح أي من البطلين اللذين تأهلا مباشرة لمستر أولمبيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة