حكاية "جنا مصطفى" بطلة الجمهورية فى الكيك بوكسينج بكفر الشيخ.. فيديو وصور

الجمعة، 20 أغسطس 2021 08:35 م
حكاية "جنا مصطفى" بطلة الجمهورية فى الكيك بوكسينج بكفر الشيخ.. فيديو وصور
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع فرحة "جنا مصطفى" الطالبة بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة الشهيد مصطفى سمير بدوي، لفوزها ببطولة الجمهورية في الكيك بوكسينج، وزن 55 كم، وحصد الميدالية الذهبية، لحصولها على المركز الأول، ممثلة نادي الشرطة بكفر الشيخ، والتي أقيمت باستاد القاهرة.



وقالت جنا مصطفى، إنها سعيدة بفوزها بالبطولة، مؤكدة أنها تمارس اللعبة منذ 4 سنوات، وشاركت في مسابقتين وفازت بميداليات، آخرها منذ يومين ببطولة الجمهورية والتي أقيمت باستاد القاهرة، مشيرة إلى أنها كانت تنتظر دورها في المشاركة أثناء جلوسها بين اللاعبين، وفجأة طلب منها مدربها ابراهيم جاد الله الاستعداد للمشاركة في المباراة القادمة، فكانت متخوفة، ولكن مدربها شجعها، ففازت بالمباراة والبطولة.

وأضافت جنا، أنها متفوقة في دراستها، وتتمنى أن تكون مهندسة، وسوف تستمر في ممارسة الكيك بوكسينج، وتتمنى أن تمثل مصر دولياً، وستحقق إن شاء الله بطولات، وأن شقيقتها الصغرى هلا بالصف الثاني الابتدائى، ستصاحبها في التدريبات خلال الفترة المقبلة، لأنها تحب تلك اللعبة.

وقالت جنا، الفضل لله ثم لوالدتها التي تشجعها رغم خوفها عليها، ولكن بعد حصولها على البطولة زاد تشجيعها، كما توجه الشكر لمدربها إبراهيم جاد الله، لأنها صاحب الفضل بعد الله فيما وصلت له، مؤكدة أن تلك اللعبة أعطتها القوة وسعيدة بممارستها لأمرين لأنها تحبها، وثانيا لأنها وسيلة للدفاع عن نفسها.

وأضافت جنا، أنها تساعد والدتها في عمل البيت وترتب حجرتها، وتجيد طهي الأطعمة، لتكون ست بيت متميزة، كما تجيد عمل المحاشي، وغيرها من الأطعمة، وأنها تنصح كل السيدات والفتيات والأطفال والجميع بممارسة الرياضة، لأنها تعطي الإنسان قوة.

وقالت جنا، إنها تنصح كل إنسان بتحديد هدف له في الحياة ويسعى لتحقيقه، مؤكدة أنها تتدرب 3 أيام في الأسبوع ما بين ساعة لساعتين في المرة الواحدة، مؤكدة أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب المحافظ، تواصلا معهما ومع والدتها وقدما لهما التهنئة، وتمنيا لها التوفيق في دراستها وفي هوايتها، وأن تمثل مصر في البطولات الدولية .

وقد حققت اللاعبة جنا مصطفى أحمد توفيق، المركز الأول فى بطولة الجمهورية، فى لعبة الكيك بوكسينج، وذلك فى "مسابقة الناشئين 55 كجم"، والتى أقيمت باستاد القاهرة الدولى، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث أقيمت أمس المباراة النهائية في لعبة الكيك بوكسينج.

وعبرت اللاعبة جنا مصطفى توفيق، عن سعادتها بالفوز ببطولة الجمهورية، ممثلة محافظة كفر الشيخ، موجهة التحية لمدربها الكابتن إبراهيم جاد الله بنادى الشرطة بمحافظة كفر الشيخ.

وقدم إبراهيم جاد، أطيب التهاني للاعبة المتميزة جنا مصطفى توفيق لهذا الإنجاز المتميز، متمنيا مزيدا من التقدم والنجاح وإحراز البطولات، لكونها لاعبة متميزة، وأنه كان يتوقع فوزها.

 

جنا-مصطفى-وشقيقتها-ومراسل-اليوم-السابع
جنا-مصطفى-وشقيقتها-ومراسل-اليوم-السابع

 

جنا-مصطفى-وشقيقتها
جنا-مصطفى-وشقيقتها

 

سعادة-جنا-بفوزها-ببطولة-الجمهورية
سعادة-جنا-بفوزها-ببطولة-الجمهورية

 

سعادة-جنا-بفوزها
سعادة-جنا-بفوزها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة