بالفيديو والصور.. "اليوم السابع" تقضى يوماً مع فريق "PMS" الرياضى قبل سفره لروسيا.. مدرب الفريق: سفرنا لبطولة العالم بلعبة كيك بوكسينج مهمة قومية.. وأعمار الفريق من 9 إلى 14 سنة.. ولدينا قدرات مدفونة

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013 06:32 م
بالفيديو والصور.. "اليوم السابع" تقضى يوماً مع فريق "PMS" الرياضى قبل سفره لروسيا.. مدرب الفريق: سفرنا لبطولة العالم بلعبة كيك بوكسينج مهمة قومية.. وأعمار الفريق من 9 إلى 14 سنة.. ولدينا قدرات مدفونة "PMS" الرياضى
الإسكندرية - محمد العدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطفال صغار فى عمر الزهور أخذوا على عاتقهم مهمة تمثيل مصر دوليا فى لعبة كيك بوكسينج، ومدرب للفريق لم يجد إمكانيات حتى تؤهله لتحقيق حلم السفر للخارج لتمثيل مصر، إلا أن الإصرار والعزيمة كانت هى السلاح الأقوى لمدرب الفريق وصغار اللاعبين الذين يزدادوا إصرار يوما بعد يوم لتحقيق حلم البطولة.. "اليوم السابع" قضت يوما مع اللاعبين قبل سفرهم إلى دولة روسيا لتمثيل مصر دوليا فى لعبة كيك بوكسينج، مع مدرب الفريق وأولياء أمور الطلبة للوقوف على أهم المعوقات التى وقفت أمامهم طوال الفترة الماضية.

من جانبه، قال الكابتن "محمد عبدالله"، المدير الفنى للفريق "PMS"، والمسئول الرياضى لشركة الخدمات البترولية البحرية: "إن بطولة العالم فى لعبة الكيك بوكسينج التى ستقام فى روسيا، والذى يعد أول فريق مصرى يمثل فى هذه البطولة عالم لأطفال".

وأضاف "عبد الله"، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "أن الفريق الذى تم إعداده منذ سنة، وتتراوح أعمارهم من 9 إلى 14 سنة، وسوف يمثل مصر فى روسيا، خلال بطولة العالم التى ستقام يوم 22 إلى 30 سبتمبر الجارى".

وأشار إلى "أن الدولة لم تستجب لمطالبة فى دعم الفريق مادياً ومعنوياً، الأمر الذى زاد من إصرارى فى تكوين الفريق من خلال البحث عن ممول له، ولم أجد سوى شركة الخدمات البترولية البحرية التى تعمل على تمويل وتسهيل إجراءات السفر للفريق من خلال مخاطبتها للجهات المسئولة".

وأكد "أن هذه المشاركة لم تعد الأولى من نوعها، وقد سبق وقمنا بتمثيل مصر فى تركيا، وحصلنا على المركز الثالث وسط 82 دولة من بينهم تركيا، وبيلا روسيا، وتايلاندا".

وأوضح المدير الفنى للفريق "أن مصر لديها العديد من القدرات المدفونة، وتحتاج لمن يخرجها إلى النور، والدليل أن فى تركيا سفرنا ثلاث لاعب وحصلنا على 6 مدليات المركز الثالث العالم، و12 لاعب إلى روسيا".

وتابع: "أن خلال مشاركته فى البطولة بروسيا، سوف ينافس على المراكز الثالثة، رغم أن الدولة لا تهتم باللعاب الفردية المهدر حقها".

وأشار إلى أنه حصل على عدد مراكز كلاعب منها أول إسكندرية كيك بوكسينج، وأول جمهورية كلاعب كيك بوكسينج، وفى الكونغوفو ثانى جمهورية وانضمام للمنتخب لمدة 5 سنوات متتالية، ومواى تاى دورات منها من الإتحاد العربى الإفريقى، وحصل على الحزام الأسود من الأردن.

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قال محمد عبد الرازق، مساعد رئيس شركة الخدمات البترولية البحرية : "أن الشركة تهتم بثلاث من الألعاب وهم كيك بوكسينج، وكونغوفو، ومواى تاى".

وأضاف "عبد الرازق": "أن الشركة فى صدى إنشاء أكاديمية رياضية شاملة، ونعمل الآن على الحصول على قطعة أرض لإنشاء الأكاديمية، وتم عرض الفكرة على المحافظ ونالت إعجاب قوى منه".

ومن جانبه قال محمد الأسمر، والد أحد اللاعبين المشاركين فى بطولة العالم بروسيا، أن هذه البطولة لا تعد بطولة للشأن الرياضى فقط بل إنها تعد تمثيلا مشرفا لمصر فى ظل الظروف الحرجة التى تمر بها البلاد.

وأضاف "الأسمر": "أن هذه اللعبة استطاعت أن تغير من طبع نجلى وزادت من حماسه وشجاعته ومواجهته للصعوبات، وذلك بفضل مدرب عام الفريق الذى يحرص دائما على خروج أجيال تمثل مصر فى الداخل والخارج رغم قلة الإمكانيات التى تعوقه فى بعض الأحيان".






























مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جيهان محمود

شكر و تقدير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة