مصور ملكى يكشف سر من حفل زفاف الأميرة ديانا وتشارلز فى الذكرى الـ40

الإثنين، 02 أغسطس 2021 11:00 م
مصور ملكى يكشف سر من حفل زفاف الأميرة ديانا وتشارلز فى الذكرى الـ40 الأميرة الراحلة ديانا والأمير تشارلز
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصور ملكى، كان مقرب من الأميرة ديانا سر كان متعلق بحفل زفافها فى الذكرى الـ40 لإقامة الحفل الأسطورى، وقال كنت جافين إن ديانا لم تكن سعيدة في حفل زفافها، وأن المناسبة كانت "يوما احتفاليا بالنسبة للجميع، باستثناء الأميرة الراحلة.

وكان جافين يعمل كمصور  ملكي لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، وقام بتوثيق يوم زفافها، وأشار جافين إلى أنه كان برفقة الأميرة ديانا فى اليوم السابق  لحفل زفافها، وأكد أنها لم تكن سعيدة قبل يوم من الزفاف، وفقا لموقع العين الإماراتى.

ابلالب
الأميرة ديانا والأمير تشارلز

وقال: "كنت مع الأميرة ديانا في اليوم السابق من الزفاف في قصر وندسور، وكانت تلعب البولو مع الأمير تشارلز، وكانت مستاءة للغاية ثم غادرت المكان".

وذكر جافين تفاصيل من يوم زفاف ديانا والأمير تشارلز الذي أقيم داخل كاتدرائية القديس بولس، وموضحا إلى أنه رأى ديانا وبقية أفراد العائلة المالكة وهم يدخلون المكان، وأشار إلى أن ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية كانت سعيدة للغاية من واقع رؤيته لها بوضوح تام من موقع.

وأضاف "كانت مناسبة سعيدة للغاية للجميع باستثناء ديانا، للأسفوامتلك جافين علاقة وثيقة مع الأميرة ديانا في السنوات التي تلت الزفاف، وسافر معها حول العالم، حتى أنها اختارته ليكون مصورا لتعميد نجلها الأمير وليام.

وأفصح أنها تطرقت معه في إحدى المرات عن انهيار زواجها من الأمير تشارلز خلال رحلة عودتها من باكستان، لكنها أخبرته أنها مازالت تحب زوجها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة