تكلفة إطلالة "كيتى" ابنة شقيق الأميرة ديانا فى شهر العسل.. عروسة شيك

الخميس، 29 يوليو 2021 02:00 م
تكلفة إطلالة "كيتى" ابنة شقيق الأميرة ديانا فى شهر العسل.. عروسة شيك الليدى كيتى وزوجها
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زالت الصحف البريطانية تتبع خطوات العروس كيتى سبنسر وزوجها مايكل لويس، اللذين سافرا إلى ساحل أمالفي لبدء شهر العسل، حيث وصلت ابنة شقيق الأميرة ديانا، البالغة من العمر 30 عامًا، وزوجها المليونير مايكل، البالغ من العمر 62 عامًا، إلى فندق من فئة الخمس نجوم في بوسيتانو أول أمس، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
كيتى وزوجها
كيتى وزوجها

وكان سافر الأصدقاء وأفراد العائلة بما في ذلك المغنية، بيكسي لوت، وإيما ويماوث وأشقاء كيتي ووالدتها إلى روما للاحتفال بزفافها، الذى بدأ بحفل لتناول العشاء وعرض للألعاب النارية، وحفل غداء وعشاء خلال الأربعة أيام التى أقام فيها المدعوون بروما.

كيتى وزوجها يوم زفافهما
كيتى وزوجها يوم زفافهما

وقدر أحد الخبراء تكلفة حفل الزفاف، بما في ذلك الفساتين الخمسة لكيتى والتى من تصميم" دولتشي آند جابانا"، بما يزيد عن مليون جنيه إسترليني.

وصل مايكل وكيتي، الابنة الكبرى لإيرل سبنسر وزوجته فيكتوريا آيتكين، إلى فندقهما بالسيارة وتجولا فى الفندق.

وبدت العروس، عارضة الأزياء، كيتي، والتى تعمل كسفيرة عالمية لشركة" D&G "، أنيقة في الفستان الذى كانت ترتديه وهو من تصميم" D&G "، ويتميز بأنه ميدي مصنوع من قطن البوبلين مطبوع عليه بعض الرسومات، ويبلغ سعره 1500 جنيه إسترليني، عندما وصلت مع زوجها مايكل إلى الفندق الواقع في القرية الساحلية.

كيتى
كيتى

ولإظهار الليدى كيتى التزامها بالعلامة التجارية التى تعمل سفيرة لها، حملت حقيبة شاطئ من تصميم " D&G "، مطرزة والتى يبلغ سعرها، 975 جنيه إسترليني وارتدت صندل أيضاً من " D&G"، يبلغ سعره 925 جنيه إسترليني، وسحبت شعرها الأشقر للخلف على هيئة ذيل حصان، بينما ارتدى مايكل قميص لونه أزرق فاتح وسروال أبيض وغطاء وجه لونه أبيض.

صورة أخرى
صورة أخرى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة