ماذا قدم مانشستر يونايتد أمام الثلاثى الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي؟

الإثنين، 02 أغسطس 2021 08:22 م
ماذا قدم مانشستر يونايتد أمام الثلاثى الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي؟ مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق مانشستر يونايتد نتائج جيدة أمام الأندية الثلاثة الصاعدة حديثا لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" فى الموسم الجديد وهى: "واتفورد، نورويتش سيتى، وبرينتفورد"، وذلك قبل انطلاق المسابقة في أغسطس الجارى.

ويفتتح مان يونايتد مشواره في الموسم المقبل للبريميرليج بمواجهة ليدز يونايتد، والمقرر إقامتها في 14 أغسطس الجارى، على ملعب "أولد ترافورد".

وذكر الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد، أن الفريق تقابل مع برينتفورد في 13 مباراة سابقة، نجح خلالها الشياطين الحمر في تحقيق 6 انتصارات مقابل 5 هزائم، بينما انتهت مباراتين بينهما بالتعادل.

وواجه مان يونايتد منافسه واتفورد في 35 مباراة سابقة، حقق خلالها الفريق الذى يدربه أولى جونار سولشاير 24 انتصارا مقابل 6 هزائم وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

كما حقق مانشستر يونايتد نتائج رائعة أمام نورويتش سيتى في 72 مباراة سابقة جمعت بينهما، حيث انتظر اليونايتد في 40 مباراة مقابل 17 هزيمة، وحسم التعادل 15 مباراة.

من ناحية أخرى، يتصدر مانشستر يونايتد قائمة الأندية التي حققت أكبر فوز في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال السنوات الماضية، وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد للمسابقة 2021-2022.

وحقق مانشستر يونايتد أكبر فوز فى تاريخ الدوري الإنجليزي مرتين بنتيجة 9-0، كما حقق هذا الانتصار التاريخى فريق ليستر سيتى أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة