مانشستر يونايتد يخطط لمكافأة لوك شو بعد تألقه في الموسم الماضي

الأحد، 01 أغسطس 2021 12:25 ص
مانشستر يونايتد يخطط لمكافأة لوك شو بعد تألقه في الموسم الماضي لوك شو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمكافأة نجمه لوك شو، من خلال تمديد عقده خلال الفترة المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع الفريق فى الموسم الماضى، بجانب ظهوره المميز مع المنتخب الإنجليزي فى بطولة يورو 2020 الأخيرة.

وفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يرغب فى بدء مفاوضات تمديد عقد ظهيره الأيسر لوك شو، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب فى الموسم الماضى، بالإضافة إلى المنتخب الإنجليزي فى يورو 2020.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة اليونايتد تسعى إلى الإبقاء على خدمات لاعبه صاحب الـ 26 عاما، لأطول فترة ممكنة مع الفريق، خوفا من اهتمام الأندية الكبرى بضمه، حيث ينتهى عقده مع النادى فى صيف عام 2023.

وكان لوك شو قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد فى صيف عام 2014 قادما من فريق ساوثهامبتون، مقابل 30 مليون إسترليني، وخاض مع الشياطين الحمر 186 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 3 أهداف وصنع 17 هدفا.

وتألق شو مع المنتخب الإنجليزي فى يورو 2020، من خلال صناعته 3 أهداف، بجانب تسجيله هدفا فى شباك المنتخب الإيطالي خلال المباراة النهائية.    

ويفتتح اليونايتد مشواره فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2021 – 2022، بمواجهة ضيفه فريق ليدز يونايتد، فى منتصف شهر أغسطس المقبل.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة