مانشستر يونايتد يعلن العودة للتدريبات بعد التأكد من عدم وجود حالات كورونا

الجمعة، 30 يوليو 2021 08:53 م
مانشستر يونايتد يعلن العودة للتدريبات بعد التأكد من عدم وجود حالات كورونا مانشستر يونايتد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، التأكد من عدم وجود حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبيه والطاقم التدريبي، وأن الفريق سيعود لاستئناف تدريباته، بعد تعليقها أمس الخميس، بعد وجود بعض الحالات الإيجابية المشتبه بها لفيروس كورونا، بعد الاختبار الروتيني لمجموعة تدريب الفريق، وهو ما أدى لإلغاء مباراة بريستون نورث إند الودية، التى كان مقررا لها غدا السبت.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أمس الخميس، أن 9 من لاعبي وطاقم فريق مانشستر يونايتد أصيبوا بفيروس كورونا، وهو ما أدى إلى قرار النادى بإلغاء المباراة الودية ضد بريستون نورث إيند.

وقال بيان اليونايتد على موقعه الرسمي، "بعد إجراء مزيد من الاختبارات أمس (الخميس) واليوم (الجمعة)، يمكننا أن نؤكد أنه لا توجد حالات إيجابية داخل مجموعة الفريق الأول".

وأضاف البيان، "بعد التشاور مع رابطة الدوري الممتاز، هم راضون عن اتباعنا جميع بروتوكولات الفيروس بشكل صحيح ويمكن للفريق العودة إلى التدريب على الفور".

واختتم البيان على قرار إلغاء مباراة بريستون نورث إيند، "يأسف كلا الناديين على أى تسبب في خيبة أمل للجماهير حول إلغاء مباراة السبت الودية، سيسعى الناديان الآن لإيجاد موعد مقبول للطرفين للعب بعضهما البعض في المستقبل".

وتعادل مانشستر يونايتد أمس الأول، الأربعاء، بنتيجة 2-2 أمام ضيفه برينتفورد، والتي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تغلب على ديربي كاونتي 2-1 في أولى ودياته استعدادا للموسم الجديد، قبل الخسارة في الودية الثانية أمام نظيره كوينز بارك رينجرز بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة الودية التى جمعتهما السبت الماضي، على ملعب "كيان برنس".

ويفتتح مانشستر يونايتد منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي 2021-2022، أمام ليدز يونايتد يوم 14 أغسطس علي ملعب "أولد ترافورد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة