تصميم حمام سباحة على شكل قلب لجذب الزوار في جنوب الصين.. صور

الإثنين، 02 أغسطس 2021 05:00 ص
تصميم حمام سباحة على شكل قلب لجذب الزوار في جنوب الصين.. صور حمام سباحة على شكل قلب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل على تصميمات أشكال حمامات السباحة حول العالم الجديد بشكل مستمر، وتشتهر الكثير من المسابح بأشكال مختلفة من نوعها وتلقى اعجابا كبيرا ويتبادل صور تصميمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما ينقل حالة الانبهار بالأشكال التي تتخذها حمامات السباحة وتروج للسياحة الداخلية والخارجية بما تمتلكه هذه المسابح من مميزات مختلفة.

حمامة سباحة على شكل قلب
حمامة سباحة على شكل قلب

وانضم حمام سباحة جديد إلى كوكبة المسابح العالمية التي تتميز بشكلها المختلف وتجذب الزوار، حيث جذب تصميم حمام سباحة فريد من نوعه على شكل قلب في جنوب الصين انتباه متصفحي المواقع الإلكترونية ورواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن اعجابهم بهذا المسبح الذي يتخذ شكل قلب وداخله قلب صغير.

الصورة من الجو
الصورة من الجو

 

صورة حمام السباحة
صورة حمام السباحة

ونشر شبكة تلفزيون الصين الدولية CGTN، صور يظهر المسبح على شكل قلب مدعّم بـ 26 عمودا من الهياكل الفولاذية بين الوديان في جنوب الصين، حيث تحقق هذه الهياكل الفولاذية أكبر قدر من توفير عنصر الأمان، وتبلغ مساحة حمام السباحة القلب الإجمالية أكثر من 520 مترا مربعا.

وفي إطار نفس الفكرة، دفع الخوف أم صينية للبحث عن وسيلة بديلة توفر المتعة لابناءها دون أن يتعرضوا لخطر الغرق أثناء وجودهم بعيدا عنها، وصممت الأم الصينية حوض سباحة أطلقت عليه "قلب الأم"، على شكل قلب، لمنح فرصة لأطفالها للاستمتاع بالسباحة، دون أن يواجهوا خطر الغرق.

المسبح الصغير صممته الأم داخل حديقة المنزل بمسافة مناسبة تسمح للأطفال باللعب داخله عندما يتم ملؤه بالماء، إذ أن عمقه لا يتجاوز مترا، وهو ما يوفر لهم الأمان اللازم، و ظهر أحد الأطفال وهو يمارس السباحة داخل الحوض بحرية، بينما قام طفل آخر بمشاركته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة