المايوه الممنوع من نزول حمام السباحة.. دينا هشام توجه رسالة لمنتقديها.. فيديو

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 11:26 ص
المايوه الممنوع من نزول حمام السباحة.. دينا هشام توجه رسالة لمنتقديها.. فيديو دينا هشام
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت دينا هشام صاحبة واقعة المايوه البوركيني، رسالة لمنتقديها، بعد أن أثارت جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو نشرته عبر موقع فيسبوك عقب منعها من نزول حمام السباحة في أحد المجمعات السكنية بمدينة 6 أكتوبر.
 
 
أكدت دينا هشام أن رداء السباحة "المايوه" الخاص بها، والذي تسبب في الأزمة، مصنوع من خامة مماثلة تماما للمايوه التقليدي، وأنه لا يضر بمياه حمام السباحة بأي شكل من الأشكال، وأنها كانت ترتديه عندما كانت تعيش في كندا ولم يكن يتعرض لها أي شخص.
 
وعن كون المجمع السكني الذي منعها من نزول حمام السباحة بالمايوه الشرعي، بناء على أن لديه لائحة داخلية تمنع نزول المحجبات بالمايوه الشرعي، قالت دينا هشام: "أعلم ذلك ولكن يجب أن تتدخل وزارة الشباب والرياضة والوزارات المختصة لمنع تلك اللائحة التي تقيد حياة المحجبات وتعمل على تهميشهم".
 
وعن منتقديها من متابعين فيسبوك ومطالبتهم لها بالعودة للعيش في كندا قالت دينا هشام: "إنه ليس من شأنكم أن تحكمون على أي شخص، وليس من حريتكم أن تتدخلوا في حريتي الشخصية وأن تختاروا لي العيش في كندا أو مصر أو لبس مايوه شرعي أو لبس حجاب أو تركه أو أي شيء آخر".
 
وأضافت دينا هشام قائلة: "ليه الناس تتدخل في اختيارات بعضهم، نفسي الناس تسيب الناس في حالها وكل إنسان يعيش في حاله".
 
واختتمت دينا هشام حديثها قائلة: "أتمنى أن يتم إلغاء كل اللوائح الداخلية التي تقيد حرية المحجبات، وتمنى أن أعرف أتصرف بحريتي من غير ما حد يتدخل في اختياراتي، ونفسي كل إنسان يخليه في حاله".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة