مدرب سان جيرمان يستغنى عن خدمات الشباب بعد التعاقد مع ميسي

الخميس، 19 أغسطس 2021 01:30 ص
مدرب سان جيرمان يستغنى عن خدمات الشباب بعد التعاقد مع ميسي ماوريسيو بوتشيتينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعاد الأرجنتيني ​ماوريسيو بوتشيتينو،​ المدير الفني لفريق ​باريس سان جيرمان الفرنسي​، لاعبين اثنين من فريق الشباب بعد التعاقد مع مواطنه الأسطوري ​ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية​.
 
ووفقاً لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية فإن بوتشيتينو قرر إعادة الثنائي الواعد تشافي سيمونز وإدوارد ميشو إلى تدريبات فريق الشباب تحت 19 عاماً بعدما أصبحا خارج حساباته في الموسم الجديد.
 
وأوضحت: "جاء قرار بوتشيتينو نظراً لازدحام قائمة الفريق بعد الصفقات الجديدة وانتظام اللاعبين الدوليين في التدريبات، بعد انتهاء إجازاتهم الصيفية والمشاركة في "يورو 2020" وكوبا أميركا".
 
وشددت الصحيفة: " أبقى بوتشيتينو على المهاجم الشاب إسماعيل الغربي (17 عاما)، ضمن قائمة الفريق الأول علماً أن مفاوضات تجري معه لتجديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الحالي".
 
في سياق متصل، شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى تدربيات فريقه باريس سان جيرمان الجماعية اليوم ضمن استعدادات باريس سان جيرمان لمواجهة يوم الجمعة المقبلة ضد بريست، لحساب منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي.
 
وظهر مسي بأداء رائع من خلال إظهار مهارات التسليم والتسلم مع زميله الايطالي ماركو فيراتى أو من خلال مهاراته الفائقة فى المرواغات مع زميله كيلليني.    
 
وتتلهف جماهير باريس سان جيرمان، لمشاهدة الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثا لصفوف فريق العاصمة الفرنسية، وهو يخوض أولى مبارياته مع النادي الباريسي. 
 
وتابع ميسي من المدرجات، السبت الماضي، مباراة سان جيرمان أمام ستراسبورج (4-2)، لحساب الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك لعدم جاهزية "البرغوث" بدنيا، بعد حصوله على راحة "استثنائية" إثر خوضه مع منتخب بلاده نهائي بطولة كوبا أمريكا في الشهر الماضي، وانشغاله بملف تجديد عقده مع برشلونة ثم إمضاء العقد مع الفريق الباريسي في الأسبوع الماضي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة