شاهد مهارات ميسى الفائقة فى تدربيات باريس سان جيرمان وموعد الظهور الأول

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 01:18 م
شاهد مهارات ميسى الفائقة فى تدربيات باريس سان جيرمان وموعد الظهور الأول ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى تدربيات فريقه باريس سان جيرمان الجماعية اليوم الثلاثاء حيث يستعد باريس سان جيرمان لمواجهة يوم الجمعة المقبلة ضد بريست، لحساب منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي.

وظهر مسي بأداء رائع من خلال إظهار مهارات التسليم والتسلم مع زميله الايطالي ماركو فيراتى أو من خلال مهاراته الفائقة فى المرواغات مع زميله كيلليني.    

وتتلهف جماهير باريس سان جيرمان، لمشاهدة الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثا لصفوف فريق العاصمة الفرنسية، وهو يخوض أولى مبارياته مع النادي الباريسي. 

              

اخبار ليونيل ميسي اليوم
 

وتابع ميسي من المدرجات، السبت الماضي، مباراة سان جيرمان أمام ستراسبورج (4-2)، لحساب الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك لعدم جاهزية "البرغوث" بدنيا، بعد حصوله على راحة "استثنائية" إثر خوضه مع منتخب بلاده نهائي بطولة كوبا أمريكا في الشهر الماضي، وانشغاله بملف تجديد عقده مع برشلونة ثم إمضاء العقد مع الفريق الباريسي في الأسبوع الماضي.

موعد ظهور ميسي الأول
 

وبحسب شبكة "cbssports"، فإنه يتوقع أن يسجل ميسي الظهور الرسمي الأول له بقميص باريس سان جيرمان يوم الجمعة المقبلة ضد بريست، لحساب منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي، أو في الـ29 من الشهر الجاري ضد ريمس.

والمثير أن هذا الظهور الأول لميسي بقميص الفريق الباريسي في المباريات، لن يكون في ملعب "حديقة الأمراء"، إذ أن المواجهتين ستقامان على ملعب بريست وريمس تواليا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة