حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تخذل الحبيب

الخميس، 19 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تخذل الحبيب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج القوس بالمرح والتفاؤل الذى يجعلاه بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يعرف عنه حبه الشديد للسفر والتجول بين البلاد، ما يساعده على اكتساب العديد من الخبرات المختلفة، لكنه فى نفس الوقت سريع الغضب، وصريح جداً، لذلك قد توقعه صراحته وغضبه فى العديد من المشاكل، ومن مشاهير برج القوس النجم براد بيت، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تبحث عن عمل يناسبك ويتوافق مع قدراتك وذكائك، حتى تستطيع أن تبدع فيه وتحقق طموحاتك خلال الفترة القادمة، مما يجعلك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس والسعادة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

إياك أن تخذل حبيبك وتتخلى عنه خلال الأيام المقبلة، وحاول أن تحسن علاقتك به وتتقرب منه، وتجدد حياتكما معاً، بدلاً من التفكير فى إيجاد وسيلة للتهرب منه.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب المعالج، ولا تحاول أن تعارضه حتى لا تتعرض لمضاعفات صحية، تجعلك تشعر بالتعب والإرهاق أكثر خلال الأيام المقبلة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

عليك خلال الفترة القادمة، أن تتسم بالهدوء والعقلانية فى حل مشاكلك، ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار، حتى لا تتكبد الكثير من الخسائر سواء على مستوى حياتك المهنية أو الأسرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة