حظك اليوم الإثنين 16/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عوض ما فاتك

الإثنين، 16 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 16/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عوض ما فاتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية المرحة من أهم ما يميز مواليد برج القوس، وهو ما يجعلهم محبوبين في كل مكان يذهبون إليه، كما أنهم من الشخصيات المغامرة، يعشقون السفر وتجربة كل ما هو جديد ولا يخشوا من القيام بالأنشطة الصعبة، ولكن يعيبهم غضبهم السريع، فهم شخصيات يسهل استفزازهم، ومن مشاهيره تايلور سويفت، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول تعويض ما فاتك طوال الفترة الماضية في العمل، لقد عدت من إجازة طويلة، ابدأ عملك بوضع خطة للفترة المقبلة، واحرص على تنفيذها في الأوقات المحددة لها، ولا تتأخر عن مساعدة زملائك في العمل، فقد قاموا بمهامك طوال فترة غيابك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تتخذ قراراتك الخاصة بحياتك مع شريك حياتك بفردية شديدة، وهو ما يغضبه في كثير من الأحيان، احرص على استشارته واترك له الفرصة للتعبير عن رأيه، حتى تتطور علاقتكما بشكل صحى، وتأكد أن الحديث والتفاهم هو أسهل طريق لذلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

على الرغم من إتباعك نظام غذائى، إلا أنك تفقد الوزن بصعوبة شديدة، وذلك بسبب كثرة السكريات التي تتناولها، وعدم شرب المياه بشكل كافى، يمكنك زيارة متخصص لتنظيم الوجبات لك، وستجد نتائج مجهودك واضحة في الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

توقع علماء الفلك لمولود برج القوس خلال الفترة المقبلة التحسن في حالته الصحية، خاصة بعد استشارة متخصص في نظامه الغذائي، كما يتوقع أن يقوم برحلة سفر مع شخص يحبه، كان يخطط لها منذ فترة طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة