حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد القوس أشخاص متحمسة باستمرار يحبون الحياة ويقبلون عليها، لديهم روح المغامرة، مخلصون لمن يحبون، صادقون ويتمتعون بالصراحة الشديدة، رغم امتلاكهم روح الدعابة والفكاهة إلا أنهم في أوقات الغضب ستجدهم عصبيين لأقصى درجة، وربما يكون ذلك سببا في إطلاق كلمات تخرج كالسهام لتصيب من حولهم، ومن مشاهير برج القوس النجمة العالمية جوليان مور، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

جوليان مور
جوليان مور

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

توقف عن طريقتك الاستفزازية مع زملائك في العمل، وكن على قدر كبير من الاحترام في التعامل معهم، حتى لا يتسبب ذلك في وقوعك في مشاكل قد يترتب عليها بعض العقوبات التي أنت في غنى عنها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تعبر عن مشاعرك لمن تحب دون خجل، فصمتك الزائد قد يكون سببا في ضياع حبك الوحيد من بين يديك، لذلك حاول استغلال أقرب فرصة للحديث معه، وكشف مشاعرك، خاصة أن تصرفاته تشير إلى أنه يبادلك نفس المشاعر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

استخدم إرادتك فى اتخاذ قرار بالتوقف تماما عن التدخين، خاصة مع ظهور أعراضها السلبية عليك بشكل ملحوظ، لذلك كن واعيا وأدرك صحتك قبل فوات الآوان.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

توقع علماء الفلك لمولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن تقوده الصدفة للمشاركة في بعض الأنشطة الاجتماعية في مناطق جديدة عليه، ستساعده على معرفة ثقافات جديدة، ستزيد من خبراته بالحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة