أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير صحفية تكشف موقف الأمير هارى من مسلسل كارتونى يسخر منه ومن زوجته ميجان

الخميس، 19 أغسطس 2021 05:00 ص
تقارير صحفية تكشف موقف الأمير هارى من مسلسل كارتونى يسخر منه ومن زوجته ميجان الأمير هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الأمير هارى دوق ساسكس، لم ينزعج من المسلسل الكارتونى "The Prince"، الذى سخر منه وزوجته ميجان ماركل، وكذلك أفراد من العائلة المالكة البريطانية.

ومن جهته أشار مؤلف المسلسل، جارى جانيتي، إلى أن الأمير هارى لم يبد انزعاجا من مضمون المسلسل، الذي يتناول يوميات الأمير جورج، نجل الأمير وليام البالغ من العمر 8 سنوات، داخل القصر الملكى، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وكشف جانيتى فى مقابلة تلفزيونية، أن الممثل أورلاندو بلوم، الذي جسد دور الأمير هارى في المسلسل أخبره أن "دوق ساسكس" ليست لديه مشكلة مع المسلسل الساخر.

الأمير هارى
الأمير هارى

وقال جانيتي للبرنامج: "لا أعرف ما إذا كان الأمير هاري قال أي شيء لصديقه أورلاندو بلوم حول هذا المسلسل، لكنني أعلم قبل عرضه الأول أن هاري كان على علم بأن أورلاندو كان مشاركا في العمل، ويبدو أنه يتمتع بروح الدعابة حيال ذلك".

وعلى الرغم من حديث جانيتى عن تمتع هارى بروح الدعابة، إلا أن العديد من النقاد والمراسلين الملكيين انتقدوا المسلسل بسبب طريقة تصويره لأطفال العائلة المالكة البريطانية، ولأنه يبدو أنه يسخر من الأمير فيليب بعد أشهر قليلة من وفاته.

وكان الممثل، أورلاندو بلوم، صرح في وقت سابق  لمجلة "هوليوود ريبورتر" أن صديقه الأمير هاري أثبت أنه "رجل لطيف، وأعتقد أنه يتمتع بروح الدعابة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة