أكرم القصاص - علا الشافعي

التخطيط لـ"إكسترا نيوز": نسعى لكى يكون لكل حى مركز تكنولوجى متنقل

الخميس، 19 أغسطس 2021 12:14 ص
التخطيط لـ"إكسترا نيوز": نسعى لكى يكون لكل حى مركز تكنولوجى متنقل وزارة التخطيط
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس أشرف عبد الحفيظ مساعد وزير التخطيط لشئون التحول الرقمى، أهمية التحول الرقمى والتوسع فيه في ظل التحول مع الجمهورية الجديدة، موضحا أن التحول الرقمى ليس غاية ولكن وسيلة نستخدمها لتسهيل تقديم الخدمات للمواطن المصرى.

وقال مساعد وزير التخطيط لشئون التحول الرقمى في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، أن هناك 260 مركزا تكنولوجيا متنقلا تقدم خدمات للمحليات بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، وخدمات التوكيلات والشهر العقارى بالتعاون مع وزارة العدل، وتقدم خدمات الأحوال المدنية بالتعاون مع قطاع الأحوال المدنية، متابعا: نسعى لأن يكون لكل حى مركز تكنولوجى متنقل.

وتابع: في طريقنا للتوسع لتوفير هذه المراكز ونأمل في التوسع بتقديم خدمات إضافية في تلك المراكز، موضحا أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين، ونسعى لتنفيذ هذا الأمر من خلال تطوير الخدمة، وتطوير وسيلة تقديم الخدمة .

وأشار مساعد وزير التخطيط لشئون التحول الرقمى إلى ضرورة أن يكون الحول الرقمى ثقافة مجتمع يحتاج لتحقيق أهدافه لوسائل علمية وتكنولوجيا تفيد وتسهل على الجميع كحكومة ومواطن في العديد من أنشطة الدول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة