أغلى 5 سيارات ظهرت فى سلسلة "فاست آند فوريوس".. تجاوزت 3 ملايين دولار

الإثنين، 16 أغسطس 2021 04:00 م
أغلى 5 سيارات ظهرت فى سلسلة "فاست آند فوريوس".. تجاوزت 3 ملايين دولار أبطال فاست اند فوريوس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت في سلسلة أفلام " فاست اند فوريوس "، بطولة النجم العالمى، فان ديزل، ومجموعة من النجوم الأخرين، العديد من السيارات الفاخرة، التي كان يقودها أبطال سلسلة الفيلم الشهير، طوال الأحداث، والتى كان مصير الكثير منها التدمير والتحطم، وفي هذا التقرير على أغلى أنواع السيارات، التي ظهرت في أجزاء "فاست اند فوريوس"، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

أغلى سيارات سلسلة أفلام "فاست اند فوريوس"

سيارة النسر سبيدستر موديل 2014

يبلغ سعر سيارة "النسر سبيدستر " 1500000 دولار، والتي ظهرت في فترة وجيزة خلال أحداث فيلم " فاست اند فوريوس " الجزء السادس، والتي اشتراها أحد شخصيات الفيلم وهو " تيج باركر".

سيارة النسر سبيدستر
سيارة النسر سبيدستر

 

سيارة بوجاتي فيرون موديل 2011

يبلغ سعر سيارة "بوجاتي فيرون" موديل 2011 2،380،000 دولار، والتي ظهرت في الجزء السابع من فيلم "فاست اند فوريوس"، والتي تظهر في أحداث الفيلم عندما يصل فريق "Dom "إلى أبو ظبي، ويقرر كل منهم الحصول على سيارته الخارقة، ويختار رومان أحد شخصيات الفيلم، سيارة بوجاتي.

بوجاتي فيرون
بوجاتي فيرون

 

سيارة فيراري FXX

ويبلغ سعر سيارة " فيراري FXX "، التي ظهرت في أحداث الجزء السادس من فيلم " فاست اند فوريوس " 2،580،000 دولار، لثوانى معدودة، في أحد مشاهد الفيلم.

فيراري FXX
فيراري FXX

 

سيارة كوينيجسيج CCXR 

ويبلغ سعر سيارة " كوينيجسيج CCXR 2010"، 2،580،000 دولار، والتي ظهرت في الجزء الخامس من أحداث فيلم " فاست اند فوريوس "، حيث قادتها شخصية رومان أحد شخصيات الفيلم عند زيارته لصديقه تيج بعد الانتهاء من مهمته، ليحاول أن يجعله يشعر بالغيرة من خلال التباهي بسيارته .

كوينيجسيج CCXR
كوينيجسيج CCXR
 

سيارة لايكن هايبرسبورت 2013

يبلغ سعر سيارة "لايكن هايبرسبورت" 3،370،000 دولار، والتي ظهرت في الجزء السابع من أحداث فيلم " فاست اند فوريوس "، والتي كان يقودها دوم وبريان، أعلى ثلاث ناطحات سحاب، واحدة تلو الأخرى، لينتهى الأمر بهما إلى تحطيمها.

لايكن هايبرسبورت
لايكن هايبرسبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة