موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 15 أغسطس 2021 02:36 م
موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب- أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل أمام مضيفه فريق توتنهام، في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2021 – 2022، والمقرر لها  مساء اليوم الأحد، على ملعب "توتنهام هوتسبر".

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي
 

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب "توتنهام هوتسبر"، وهي المواجهة يدخلها حامل اللقب بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا مباراة الليلة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في إنطلاق الموسم الجديد، بعد خسارته لقب الدرع الخيرية أمام فريق ليستر سيتي بهدف نظيف الأسبوع الماضى على ملعب "ويمبلى".

توتنهام ضد مانشستر سيتي
 

ويفتقد السيتي في مباراة الليلة لخدمات نجمه البلجيكي كيفن دى بروين لعدم الجاهزية الفنية، بينما سيعتمد على خدمات نجمه الجديد جاك جريليش القادم من فريق أستون فيلا، في صفقة وصلت قيمتها إلى 100 مليون إسترليني.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق رقما قياسيا في الدوري الإنجليزي حال الفوز على توتنهام، حيث سيصبح أول فريق يحقق الفوز في المباراة الإفتتاحية في 11 موسم متتالى، حيث يتساوى حاليا مع أستون فيلا.

توتنهام ضد مانشستر سيتي

في المقابل يدخل توتنهام بقيادة فنية جديدة بقيادة البرتغالى نونو سانتو المدير الفني السابق لفريق وولفرهامبتون، الذى تولى تدريب الفريق خلفا لمواطنه جوزيه مورينيو الذى رحل في نهاية الموسم الماضى، بسبب سوء النتائج.

ومن المتوقع أن يغيب النجم هارى كين عن صفوف توتنهام في مواجهة الليلة، بعد تأخر عودته لخوض التدريبات، بسبب رغبته في الرحيل عن صفوف السبيرز إلى مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة