7 أرقام من سقوط مانشستر سيتي ضد ليستر في الدرع الخيرية

السبت، 07 أغسطس 2021 11:03 م
7 أرقام من سقوط مانشستر سيتي ضد ليستر في الدرع الخيرية ليستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت مواجهة فريقى مانشستر سيتى ومنافسه ليستر سيتى، بالعديد من الأرقام القياسية والإحصائيات المميزة، وذلك عقب تتويج "الثعالب" بلقب الدرع الخيرية بعد الفوز القاتل على السيتى بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، وذلك في مباراة الدرع الخيرية "السوبر الإنجليزي" والتي تقام مع بداية كل موسم في إنجلترا بين بطلي الدوري والكأس.

وجاءت أبرز أرقام مواجهة ليستر سيتى ضد مان سيتي، كالتالى:

فاز ليستر سيتى فى مباراته الأولى ضد مانشستر سيتي خارج منافسات الدوري الإنجليزى منذ فوزه 4-3 في كأس الاتحاد في فبراير 1968، بعد أن كان بلا فوز في 12 مباراة ضد السيتيزينز في مثل هذه المباريات قبل اليوم.

توج ليستر سيتي بلقب كأس الدرع الخيرية لأول مرة منذ 1971.

E8NWXkwWQAIu68D
ليستر سيتى

خسر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى، نهائيين متتاليين لأول مرة في مسيرته الاحترافية كمدرب.

كيليتشي إيهيناتشو هو أول لاعب يسجل ركلة جزاء في نهائي الدرع الخيرية منذ جاري مكاليستر مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد في 2001.

إيهيناتشو
إيهيناتشو

كاسبر شمايكل هو أول حارس مرمى يفوز بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية مع الحفاظ على نظافة شباكه في كلا المباراتين منذ إد دي خوي في عام 2000 مع تشيلسي.

في مباراته التاسعة في جميع البطولات أمام فريقه السابق، سجل كيليتشي إيهيناتشو هدفه الأول في مرمى مانشستر سيتي، وذلك من محاولته السادسة ضد السيتيزينز.

شمايكل ينقذ مرماه من تسديدة قوية
شمايكل

خسر مانشستر سيتي 4 من آخر 6 مباريات في جميع البطولات (فاز 2)، بعد أن خسر 4 من مبارياته الـ53 السابقة مجتمعة (فاز 43 تعادل 6 خسر 4).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة