أكرم القصاص - علا الشافعي

لإطلالة مثالية على البحر.. أفكار وحيل لربط الكاش مايوه "على الموضة"

الأحد، 15 أغسطس 2021 04:00 م
لإطلالة مثالية على البحر.. أفكار وحيل لربط الكاش مايوه "على الموضة" حيل لربط الكاش مايوه
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الشاطئ يكون "الكاش مايوه" جزء أساسى من ملابس البحر، يتيح للفتيات التحرك بحرية على الشاطئ حين تكون مستعدة لنزول الماء. وفي السنوات الأخيرة ظهرت العديد من الاتجاهات والأفكار للكاش مايوه، ولتواكبى أحدث الاتجاهات تعرفي على عدة أفكار ونصائح من خبيرة الأزياء رشا أمين، لربط الكاش مايوه بطريقة سهلة وأنيقة.

 

الكاش مايوه
الكاش مايوه

 

 

تحديد نوع القماش المناسب:

حددت خبيرة الأزياء أنواع الاقمشة المناسبة للكاش مايوه منها الشيفون والحرير والليكرا، فعلى الفتاة اختيار نوع القماش الذي يناسبها حتى تكون مرتاحة في ارتدائه ويسهل عليها الحركة على ان تكون قطعة الكاش مايوه مستطيلة الطول ولها عرض مناسب حتى تمكنك من لفها عل جسدك بشكل جميل.

شيفون
شيفون

 

أفكار لربط الكاش مايوه

السالوبيت:

قالت خبيرة الأزياء أنه من السهل ارتداء البوركيني والكاش مايوه بطرق مختلفة مميزة تناسب الفتاه المحجبة وغير المحجبة حيث يمكن ارتداء البوركيني على هيئة "سالوبيت" من القماش المطاطي "الليكرا" المناسب البحر.

 

الشيفون المشجر:

 كما أوضحت أنه بإمكانك اختيار العديد من الموديلات المناسبة لك فمن الممكن اختيار قماشة من الشيفون المشجر التي يمكنك ارتدائها ولفها بأكثر من طريقة مختلفة ومتغيرة ويمكنك ايضا ارتداء جيبة برباط بقصة الـwrap او ارتداء كارديجان مفتوح من الأمام أو مقفول، كما يمكنك لف الـ "كاش مايوه" بطريقة رقم 8 وهي وضعه على الخصر ثم إمساكه بكلتا اليدين وربطه بشكل معاكس حول الرقبة.


فستان من الشيفون

فستان من الشيفون



وأكدت على إمكانية استغلال قطع القماش الصغيرة من الشيفون لعمل "جيبة" قصيرة على المايوه، مما تعطي شكلاً مميزاً ومبهجاً، كما تابعت بأن الشيفون متربع على قمة موضة 2021 على البحر وفي فترة الصيف.


حيل لربط الكاش مايوه

حيل لربط الكاش مايوه

 

فستان دانتيل وكروشيه:

أضافت أنه يمكن ارتداء فستان أو كارديجان من الدانتيل على البوركينى السادة، كما يمكنك ارتداء جيبه من قماش "التول" الناعم، أو ارتداء فستان أو كارديجان من الكورشية الجاهز حيث يتمتع بالجمال وتنوع الوانه خاصة أن  الكروشيه بالألوان الجريئة يتربع ايضاً على عرش موضة 2021 .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة