تريندات من الثمانينات رجعت موضة فى صيف 2021.. الكروشيه الأبرز

السبت، 07 أغسطس 2021 09:00 ص
تريندات من الثمانينات رجعت موضة فى صيف 2021.. الكروشيه الأبرز الأزياء الكروشية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت اتجاهات موضة عام 2021 بعض تريندات الموضة القديمة، لتبدو وكأنها تمنح موضة الثمانينات حياة ثانية، ففي الوقت الذي كنا فيه جميعًا عالقين في منزلنا في معظم الأحيان في العام الماضي بسبب كورونا، أصبح العالم مستعدًا لتبنى أنماط شبابية وحيوية وممتعة لفصل الصيف المليء بالأمل.

وإذا كنتِ من متابعى موضة صيف 2021 ستجدين مزيجا من الأزياء ذات الألوان الجريئة والمطبوعات المختلفة والتي تبدو وكأنها خرجت مباشرة من آلة الزمن، وإذا كنتِ مستعدة للعودة إلى الماضي وإعطاء موضة السبعينيات والثمانينات تجربة أخرى، ففى التقرير التالى يقدم موقع "who what wear  "أفضل تريندات الموسم العائدة من الماضي:

- الأزياء الكروشيه:
 

لقد عادت أزياء الكروشيه بقوة هذا الموسم، والتى تبدو مثالية جدا لفصل الصيف، وتتنوع ما بين الحقائب والقبعات والبلوزات وتتميز بألوانها الصيفية المبهجة.

الأزياء الكروشية
الأزياء الكروشية

 

- النظارات الملونة:
 

سواء تم ارتداؤها في شكل نظارات كبيرة الحجم أو مستطيلة، فإن العدسات الملونة خاصةً الصفراء منها هي الإكسسوارات  الأبرز لهذا الموسم، ومن المؤكد أنها ستكون الاختيار الأول لفتيات الموضة.

النظارات الملونة
النظارات الملونة

 

- الملابس المطبوعة:
 

يكاد يكون من المستحيل رؤية مجموعة  الأزياء اليوم بدون طباعة ورسومات غير تقليدية، وقد تجدينها فى مختلف الأزياء بدءا من البلوزات والبنطلونات وصولا إلى الفساتين الصيفية.

الملابس المطبوعة
الملابس المطبوعة

 

- الفساتين والجيب القصيرة:
 

سواء كان ذلك في شكل جيب أو فستان، فقد استحوذت الثياب القصيرة على تريندات موضة ربيع وصيف 2021،  ويمكنك استخدامها بشكل جيد فى فصل الشتاء من خلال إضافة شراب وبوت فوق الركبة.

الفساتين القصيرة
الفساتين القصيرة

 

- الأوشحة الحريرية:
 

إذا كنتِ ترتدين الحجاب، فسوف تقدرين  كثيرًا هذا الاتجاه للأوشحة التي ستجدينها فى الأسواق بكثرة هذا الموسم، ويتميز بألوانه المختلفة التى تلائم الكثير من أزيائك.

الأوشحة الحريرية
الأوشحة الحريرية

 

- البلوزات برقبة:
 

وصلت البلوزات التى تربط على الرقبة إلى ذروة شعبيتها في الستينيات والسبعينيات، ويبدو أنها تشق طريقها مرة أخرى في عام 2021 وتتصدر تريندات الموضة، سواء كان ذلك في فستان أو بلوزة.

فستان برقبة
فستان برقبة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة