مان يونايتد ضد ليدز.. برونو يحتفظ بكرة الهاتريك: سأضعك فى ديكور منزلى

السبت، 14 أغسطس 2021 05:56 م
مان يونايتد ضد ليدز.. برونو يحتفظ بكرة الهاتريك: سأضعك فى ديكور منزلى برونو فيرنانديز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتسجيله هاتريك في شباك فريق ليدز يونايتد خلال الجولة الأولى والافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، حيث احتفظ بكرة المباراة التي سجل بها الثلاثية.

ونشر برونو فيرنانديز صورة له في سيارته الخاصة بعد المباراة وبجانبه كرة المباراة، وكتب البرتغالي: " عزيزتي، أنا أحضر شيئًا جديدًا لديكور غرفة معيشتنا".

مان يونايتد ضد ليدز

في سياق متصل، علق برونو فيرنانديز في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة مباشرة: "افتقدنا الجماهير في الموسم الماضي وسعداء للغاية بالنتيجة، لقد استحقوا هذا، لقد انتظروا طويلاً".

وتابع البرتغالي: "لم نفز بالألقاب، لكن الفريق كان يكبر، تركيزنا يجب أن يكون في مباراة تلو الأخرى، سنحقق شيئًا بهذه العقلية".

وعن ثلاثيته بالمباراة، أضاف فرنانديز: "هدفي في كل موسم هو أن أكون أفضل من الموسم الماضي كل أداء أفعله، أريد أن أفعله بشكل أفضل لقد بدأت بثلاثة أهداف ولكن الطريق طويل".

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا عريضًا على نظيره ليدز، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بخماسية مقابل هدف، على ملعب أولد ترافورد.

وأصبح بورونو فيرنانديز، عاشر لاعبًا في الدوري الإنجليزي يُسجل هاتريك في المباراة الافتتاحية من المسابقة الإنجليزية، وفقًا لما نشره الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة