فيرنانديز: مانشستر يونايتد يتطور وبوجبا رائع والأهداف الثلاثة بداية

السبت، 14 أغسطس 2021 04:34 م
فيرنانديز: مانشستر يونايتد يتطور وبوجبا رائع والأهداف الثلاثة بداية برونو فيرنانديز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تسجيله هاتريك في شباك فريق ليدز يونايتد خلال الجولة الأولى والافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة مباشرة: "افتقدنا الجماهير في الموسم الماضي وسعداء للغاية بالنتيجة، لقد استحقوا هذا، لقد انتظروا طويلاً".

وأضاف عن بوجبا: "يناقش الناس جودة بول بوجبا ولكن هذا ليس للمناقشة، أظهر اليوم ما يمكنه فعله، سيكون مهمًا بالنسبة لنا".

وواصل برونو: "نحن نعلم جودة اللاعبين القادمين لكن الفريق كان جيدًا بالفعل، أظهرناه الموسم الماضي، لم نحقق الألقاب لكن الفريق كان ينمو ويتطور".

وأعرب فرنانديز عن سعادته بالعمل الذي قام به ناديه، وقال: "نحن نعلم جودة اللاعبين الذين شاركوا، لكن الفريق كان بالفعل جيدًا للغاية".

وتابع البرتغالي: "لم نفز بالألقاب، لكن الفريق كان يكبر، تركيزنا يجب أن يكون في مباراة تلو الأخرى، سنحقق شيئًا بهذه العقلية".

وأثنى فيرنانديز على زميله بالفريق بول بوجبا، بعدما سجل أربع تمريرات حاسمة حيث أوضح فرنانديز أن الناس يتحدثون عن جودة بول، لكن أدائه ليس محل للنقاش، قائلاً: "نحن نعرف ما يمكنه القيام به واليوم أظهر ذلك. إنه لاعب مهم بالنسبة لنا".

وعن ثلاثيته بالمباراة، أضاف فرنانديز: "هدفي في كل موسم هو أن أكون أفضل من الموسم الماضي كل أداء أفعله، أريد أن أفعله بشكل أفضل لقد بدأت بثلاثة أهداف ولكن الطريق طويل".

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا عريضًا على نظيره ليدز، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بخماسية مقابل هدف، على ملعب أولد ترافورد.

وأصبح بورونو فيرنانديز، عاشر لاعبًا في الدوري الإنجليزي يُسجل هاتريك في المباراة الافتتاحية من المسابقة الإنجليزية، وفقًا لما نشره الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة