أكرم القصاص - علا الشافعي

مان يونايتد ضد ليدز .. الخماسية فأل حسن للشياطين للتتويج باللقب

السبت، 14 أغسطس 2021 05:14 م
مان يونايتد ضد ليدز .. الخماسية فأل حسن للشياطين للتتويج باللقب مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح فريق مانشستر يونايتد، مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بالانتصار بخمسة أهداف للمرة الثانية في تاريخه العريق، وذلك بعدما اكتسح نظيره ليدز يونايتد بنتيجة 5-1، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم، السبت، على ملعب "أولد ترافولد" ضمن منافسات الجولة الأولى للبريميرليج بالموسم الجديد 2021 / 2022.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية عبر "تويتر"، أن مان يونايتد سجل 5 أهداف في الجولة الافتتاحية من موسم الدوري الإنجليزي للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن فعل ذلك ضد فولهام في 2006 عندما حقق اللقب.

وحقق مانشستر يونايتد فوزا تاريخيا على فولهام بخمسة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأولى من منافسات البريميرليج موسم 2006-2007، بالمواجهة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد" أيضا.

وأنهى مان يونايتد ذلك الموسم بالتتويج باللقب بعدما تربع على الصدارة برصيد 89 نقطة متفوقا بفارق 6 نقاط عن تشيلسي الذى اكتفى بالمركز الثانى برصيد 83 نقطة.

أحرز الهدف الأول لمانشستر يونايتد برونو فيرنانديز لاعب خط وسط الفريق من تمريرة متقنة وانفرد بحارس ليدز يونايتد وسددها على يمينه فى الدقيقة 30 من الشوط الأول.

وشهد الشوط الثانى سخونة شديدة مع بدايته بعدما أدرك التعادل لوك أيلنج لاعب ليدز يونايتد فى الدقيقة 49، ثم رد ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد فى الدقيقة 51، وأضاف برونو فيرنانديز الهدف الثالث والرابع فى الدقيقة 53 والدقيقة 60 وسجل فريد لاعب مانشستر يونايتد الهدف الخامس فى الدقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة