أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى إزاى تلبسى الرابيد جينز على طريقة المشاهير.. هيلارى داف اختارت تى شيرت V

السبت، 14 أغسطس 2021 06:00 م
اعرفى إزاى تلبسى الرابيد جينز على طريقة المشاهير.. هيلارى داف اختارت تى شيرت V الجينز الممزق
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غالبًا ما يقع اختيار الكثيرات على ارتداء البنطلون الجينز الممزق في إطلالاتهن النهارية، باعتباره من الأزياء سهلة الارتداء والأنيقة في نفس الوقت، ويبدو أن نجمات ومشاهير العالم يتبعن نفس المنطق أيضًا، حيث ظهرت الكثيرات، وهن يرتدين "الرابيد جينز" في إطلالاتهن النهارية، وإليكِ بعض الأفكار لارتداء الجينز الممزق على طريقة المشاهير نقلًا عن موقع "yournextshoes".

بليزر

ناعومي واتس
ناعومي واتس

إذا كنت تريدين أن تضفي مظهرًا رسميًا على الجينز الممزق غير الرسمي، فإن ارتداء السترة الكلاسيكية الأنيقة "البليزر" يعد دائمًا فكرة جيدة، وهذا ما فعلته النجمة ناعومي واتس، حيث اختارت سترة سوداء اللون وارتدتها مع بلوزة بيضاء مثقبة وحذاء رياضي فضي بدون أربطة.

قميص بأزرار

جوليان هوج
جوليان هوج

امنحي البنطلون الجينز الممزق الضيق مزيدًا من العمق، من خلال ارتدائه مع قميص مطبوع بأزرار، وقد اختارت جوليان هوج هذه الإطلالة الرائعة في لوس أنجلوس في 7 مارس 2014.

ملابس مطبوعة

ليا ميشيل
ليا ميشيل

استفيدي من الموسم المشمس، وقومي بإقران بنطالك الضيق الممزق مع ملابس خارجية مطبوعة، وتوضح ليا ميشيل كيفية مزج الجينز الضيق مع الملابس الخارجية المطبوعة من خلال هذه الإطلالة الأنيقة.

معطف أوفر سايز

كارا ديليفين
كارا ديليفين

يعد مزج الجينز الضيق والمعاطف الضخمة أو الأوفر سايز من أكثر الخيارات الأنيقة التي يمكنك اللجوء إليها، لذا جربي سترة كارديجان طويلة لمظهر مشابه، وارتديه مع حذاء رياضي عالي الجودة مثل حذاء كارا ديليفين التي غادرت فندقها مرتدية أحذية رياضية عالية الجودة في لندن يوم 15 مايو 2014 مع البنطلون الجينز الممزق.

تي شيرت برقبة على شكل V

هيلاري داف
هيلاري داف

 

التزمي بارتداء التي شيرت البيزيك إذا كنتِ تريدين إطلالة سهلة وأنيقة، لن يفشل أبدًا ارتداء تي شيرت أساسي برقبة على شكل V مع بنطالك الممزق، لذا قامت هيلاري داف بتصميم بنطالها الممزق مع تي شيرت أساسي برقبة على شكل V، ووضعت جزء منه داخل البنطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة