أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظات محرجة للمشاهير.. كيم كارداشيان حدفوها بالدقيق ومعجبة كلبشت "هيو جرانت"

الخميس، 12 أغسطس 2021 10:00 م
لحظات محرجة للمشاهير.. كيم كارداشيان حدفوها بالدقيق ومعجبة كلبشت "هيو جرانت" كيم كاردشيان
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلنا جميعًا على نصيبنا العادل من اللحظات المحرجة، ومع ذلك، ربما لم يحدث الكثير منها مع وميض الكاميرات فى وجوهنا وأمام حشد كبير من الناس، على عكس المشاهير.

وعلى الرغم من أن المشاهير يحاولون إظهار أفضل ما لديهم على السجادة الحمراء، إلا أنه فى بعض الأحيان قد تسوء الأمور ليعيشون أسوأ اللحظات، وفى التقرير التالى يوضح موقع "buzzfeed" أكثر لحظات السجادة الحمراء سخافة التى تعرض لها المشاهير.

صفع ويل سميث مراسل:

يحب الصحفي الروسي فيتالي سيديوك وضع المشاهير على السجادة الحمراء فى مواقف محرجة أغلب الوقت، ولسوء الحظ، فإن الوقت الذى حاول فيه تقبيل ويل سميث دفعه بصفعة على وجهه.

 

فنانة مكياج ميليسا جوان هارت لم تمزج وجهها بشكل صحيح:

حضرت ميليسا جوان هارت العرض العالمي الأول لفيلم فروزن وبدا وجهها ملطخًا بالماكياج. يبدو أن مسئولة المكياج الخاصة بها لم تعرف أن هناك خدعة لمزج مكياجك حتى لا تلتقط الأضواء الساطعة مساحيق التجميل.

مكياج ميليسا جوان
مكياج ميليسا جوان

أحد أحزمة فستان بيهاتى برينسلو انزلق:

وصلت بهاتي وآدم زوجها إلى السجادة الحمراء بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2015 من فانيتي فير، وتعرضت بهاتى لموقف محرج على السجادة الحمراء، بعد أن انزلق أحد أحزمة فستانها قليلاً، لكن غطى آدم زوجته بسرعة.

بيهاتى وآدم
بيهاتى وآدم

 

كيم كاردشيان ألقوها بالدقيق عند إطلاق عطر True Reflections

عام 2012 قرر شخص من الحشد إلقاء الدقيق على نجمة تليفزيون الواقع أثناء ظهورها خلال حفل إطلاق عطر true reflections، وهو ما أدى إلى تلطيخ ثيابها بشكل كامل بالدقيق.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

تقييد يدي هيو جرانت من إحدى المعجبات:

في العرض الأول لفيلم "الموسيقى والأغاني" بأمستردام، قامت إحدى المعجبات بتقييد نفسها بشكل مستقيم مع النجم هيو جرانت بينما كان يسير على السجادة الحمراء، واضطر رجال الشرطة إلى فك قيودهما، وبحسب ما ورد أمضت ساعتين في السجن.

هيوى جرانت
هيوى جرانت

 

جيري سينفيلد رفض عناق كيشا:

لا يعرف كل المشاهير بعضهم البعض، وقد اكتشفت كيشا ذلك بطريقة الصعبة عندما حاولت معانقة الممثل الكوميدي جيري سينفيلد، الذي اتخذ موقفًا حازمًا ضد ذلك ورفضه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة