كتاب يكشف أسرار جديدة عن أسباب ترك هارى مهامه.. وتوقع بزيادة توتر علاقته مع العائلة

الجمعة، 13 أغسطس 2021 09:00 م
كتاب يكشف أسرار جديدة عن أسباب ترك هارى مهامه.. وتوقع بزيادة توتر علاقته مع العائلة الأمير هارى وميجان ماركل والملكة إليزابيث الثانية
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن علاقة الأمير هارى، دوق ساسكس، والعائلة الملكية البريطانية، ستتوتر أكثر مما سبق، وتحديدًا فى نهاية الشهر الحالى، تزامنًا مع كشف أسرار جديدة تخص أسباب ترك هارى وميجان ماركل، العائلة المالكة، وذلك فى النسخة المحدثة من كتاب "فايندينج فريدوم" الذي يتناول السيرة الذاتية للزوجين.

وبحسب موقع إكسبرس، فإن مؤلفَي الكتاب، أوميد سكوبى، وكارولين دوراند، أضافا فصلاً جديداً للكتاب الذى صدر العام الماضي، مشيرَين إلى أن النسخة المحدثة ستصدر في 31 أغسطس الجارى، ومن جهتها، حذرت الخبيرة الملكية دانييلا إلسر، من أن النسخة المحدثة من الكتاب ستشكل شرخ آخر للعائلة المالكة، وتتسبب في تفاقم الأزمة بينها وبين دوق ودوقة ساسكس.

وقالت إلسر، "من المحتمل أن تثير هذه النسخة الجديدة المزيد من الدراما الخاصة بأسباب ترك هاري وميجان، للعائلة المالكة، وتكشف في العلن عن أسرار خاصة بالعائلة".

وصدرت النسخة الأولى من "فايندينج فريدوم" لأول مرة في أغسطس 2020، وفي ذلك الوقت نفى هاري وميجان، أى علاقة لهما بالكتاب، وقالا في بيان، إنهما "لم تتم مقابلتهما ولم يساهما بأي شكل من الأشكال في هذا الكتاب"، وذلك بعد أن قال البعض، إنهما يستخدمانه "لتسوية حساباتهما مع العائلة المالكة".

لكن خلال دعوى قضائية رفعتها ميجان ضد ناشرى الصفحة "ديلي ميل"، اعترفت دوقة ساسكس بأنها أمدت مؤلفَي الكتاب بمعلومات من خلال تفويض صديق للتحدث نيابة عنها، ومع ذلك، قالت الدوقة، إنها فعلت ذلك فقط للتأكد من صحة التفاصيل المذكورة به.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة