أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة بريطانية: الأمير هارى يستعد لطلب مساعدة ابنة عمه أوجينى فى كتابة مذكراته

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 01:00 ص
صحيفة بريطانية: الأمير هارى يستعد لطلب مساعدة ابنة عمه أوجينى فى كتابة مذكراته الأمير هارى والأميرة أوجينى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الأمير هارى، دوق ساسكس، لطلب مساعدة ابنة عمه الأميرة أوجينى، فى مذكراته المثيرة المنتظرة، حيث سيطرح هارى، البالغ من العمر 36 عامًا، الكتاب، خلال العام المقبل، مع الكاتب الشهير جى آر مورينجر، وذلك حسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقال تقرير الصحيفة البريطانية، إن "يوجينى، البالغة من العمر 31 عامًا، لا تزال حليفًا للأمير هارى، الذى أزعج أفراد الأسرة الآخرين بما فى ذلك شقيقه الأمير وليام، دوق كامبريدج، ووالده الأمير تشارلز، أمير ويلز وولى العهد البريطاني، بسبب تخليه عن مهامه الملكية وهى الخطوة التى عرفت إعلاميًا بـ"Megxit"، إضافة إلى المفاجآت العامة الأخرى من خلال تصريحاته الإعلامية حول شئون تتعلق بالعائلة الملكية.

الأمير هارى والأميرة أوجينى
الأمير هارى والأميرة أوجينى

وأوضحت "ذا صن"، أنه من المتوقع تجاوز "مورينجر" الحائز على جائزة بوليتسر، والبالغ من العمر 56 عامًا، القنوات الرسمية ليتواصل مع الدائرة الداخلية للدوق عبر هارى، وقال أحد المطلعين: "لا يمكننى إلا أن أتخيل أوجينى تتحدث أو يتم الاقتراب منها لأنها شخص ما زال هارى على اتصال دائم به".

وعرفت أوجينى، ميجان ماركل، دوقة ساسكس، بعد العمل والعيش فى نيويورك، فيما عرفت هارى، على زوجها جاك بروكسبانك، البالغ من العمر 35 عامًا، والمقرب أيضًا من الدوقة، يأتى هذا فيما كما حصلت أوجينى، وزوجها اللذان لديهما ابن يبلغ من العمر ستة أشهر، على قصر فروغمور كوتيدج، فى وندسور، كمقر إقامة، وهو القصر الذى كان مخصصًا كمنزل لدوق ودوقة ساسكس سابقًا، وذلك قبل تخليهما عن مهامهما الملكية.

الأمير هارى والأميرة أوجينى فى صورة قديمة
الأمير هارى والأميرة أوجينى فى صورة قديمة

وتقول المصادر، إن المؤلفين الذين يكتبون كتبًا ملكية يتواصلون بانتظام مع القصر لطلب إجراء مقابلات معهم، لكن عادةً ما يتم رفضهم، كما يقال إن دوق ساسكس، قد أخرج أغضب الملكة بعد سؤاله أصدقاء الأميرة ديانا وعائلتها حول ذكرياتهم عن والدته، وذلك قبل نشر أخبار بشأن المذكرات الشهر الماضى.

يأتى هذا فيما رفض قصر باكنجهام التعليق، حول كل هذه التفاصيل المتعلقة بالإعداد لنشر المذكرات المثيرة للأمير هارى التى تنشر ضمن صفقة "متعددة الكتب" بقيمة 14 مليون جنيه إسترلينى.

الأمير هارى
الأمير هارى

 

الأميرة أوجينى
الأميرة أوجينى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة