"صحتك مسئوليتنا" قافلة علاجية فى نادى المهندسين بالإسكندرية.. لايف وصور

الجمعة، 13 أغسطس 2021 04:03 م
"صحتك مسئوليتنا" قافلة علاجية فى نادى المهندسين بالإسكندرية.. لايف وصور قافلة علاجية فى نادى المهندسين بالاسكندرية
الاسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى، و لجنة الرعاية الصحية والمعاشات برئاسة المهندس كريم الكسار بالتعاون مع نادى المهندسين بسابا باشا بأمانة سامى درويش أمين النادى، اليوم الجمعة، تنظيم أكبر فاعلية صحية مجانية بعنوان "صحتك - مسئوليتنا" للمهندسين وذويهم وذلك بساحة نادى المهندسين - سابا باشا بالإسكندرية.

 

قافلة علاجية فى نادى المهندسين
قافلة علاجية فى نادى المهندسين

قال الدكتور محمد هشام سعودي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن اليوم هو يوم طبى شامل التى تنظمه لجنة الرعاية الصحية بالنقابة برئاسة المهندس كريم الكسار، من أجل تقديم خدمة طبية لجميع أعضاء نقابة المهندسين مصر وليس الإسكندرية فقط، وأن هذه الخدمة يشارك فيها مجموعة من الجهات العلاجية والمستشفيات يبلغ عددهم 15 جهة ومستشفى، بالإضافة إلى وجود 15 تخصص طبى داخل مقر نادى المهندسين بالإسكندرية، بالإضافة إلى وجود معمل للتحاليل مجاني، وصيدلية لتقديم التخفيضات على العلاج.

وأضاف أن إقبال المهندسين على هذا اليوم الطبى يعد قيمة كبير لكل من ساهم من أجل إخراج هذا اليوم لكى يليق بجميع المهندسين وأسرهم.

فعالية صحتك مسئوليتنا
فعالية صحتك مسئوليتنا

وقال المهندس كريم الكسار، رئيس لجنة الرعاية الصحية بنقابة المهندسين، إن الجديد اليوم عن فاعليات اليوم الطبى التى قامت بها اللجنة هو التنوع فى التخصصات الطبية حيث بلغ عدد التخصصات 15 تخصص طبي، كما تم الانتقاء بالمستشفيات الطبية بالإسكندرية التى لاقيت ترحيب من قبل مهندسين الإسكندرية، بالإضافة إلى مستشفيات جامعة الإسكندرية التى تشارك معنا اليوم.

وأضاف أن التخصصات الطبية فى هذا اليوم يشهد تخصصات لأمراض المزمنة، لذلك يعتبر من أكبر الأحداث التى شهدتها لجنة الرعاية الصحية خلال العام الحالي، كما تم مراعاة الإجراءات الاجراءات حفاظا على سلامة المواطنين، وأن اليوم ممتد حتى الساعة السابعة مساء اليوم، ونتمنى أن يخرج اليوم بشكل يليق بالمهندسين.

فاعليات اليوم الطبى
فاعليات اليوم الطبى

وأشار إلى أن هناك اثنين من المستشفيات الموجودة فى قافلة طبية تواجدوا ومعهم سيارتين من الإسعاف داخل حدود النادى للحالات الخطرة أو الحالات التى تحتاج إلى تدخل جراحي، منوها أن هناك أطباء وفروا عدد من الأجهزة الطبية، مما يعزز من دقة الكشف.

وقال المهندس كريم الكسار، رئيس لجنة الرعاية الصحية والمعاشات إن اليوم الصحى يشمل 15 تخصص مختلف ومعامل لإجراء التحاليل بمشاركة أكثر من مستشفى للكشف المجانى على المهندسين وذويهم بالإضافة الى الكشف المبكر على الأمراض المزمنة حفاظا على سلامة المهندسين.

وأضاف إن اليوم الصحى يبدأ من الساعة الواحدة ظهرا وحتى السابعة مساءً،  تشمل الفاعلية لأول مرة تواجد صيدلية  للأدوية العلاجية تقدم نسب خصم مناسبة مع  توفير خدمات طبية متعددة للمهندسين، كما أكد على الالتزام التام أثناء الفاعلية بالإجراءات الاحترازية والوقائية منعا للتزاحم حفاظا على سلامة المهندسين.

قافلة علاجية فى نادى المهندسين بالاسكندرية
قافلة علاجية فى نادى المهندسين بالاسكندرية

فيما قال اللواء دكتور سامى درويش، أمين نادى المهندسين بالإسكندرية، إن جميع القائمين على إعداد هذا اليوم قاموا بتنظيم على أعلى مستوى من أجل خدمة جميع المهندسين، فضلا عن أن جميع المقبلين على الكشف الطبى هم فى احتياج لهذا الكشف، مضيفا أن جميع المستشفيات والعيادات المشاركة فى هذا اليوم لديهم استعداد على تساعد على الكشف من جديد بالمجان وهذا يدل على الاستمرارية لتقديم خدمة طبية لجميع المهندسين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة