الكشف على 620 حالة فى قافلة علاجية بقريتى ساحل الجوابر وعشما ضمن "حياة كريمة"

السبت، 03 يوليو 2021 03:28 م
الكشف على 620 حالة فى قافلة علاجية بقريتى ساحل الجوابر وعشما ضمن "حياة كريمة" قافلة طبية - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع حملة شباب فينا خير والإدارة الصحية بمركز الشهداء التابع لمحافظة المنوفية قافلة علاجية ضمت جميع التخصصات بقرية عشما ، كما تم تنظيم قافله أخرى متكاملة بقرية ساحل الجوابر التابعة لذات المركز.

وصرح مهندس محمد ربيع منسق عام مبادرة حياة كريمة بمحافظة المنوفية أن القافلة استهدفت كل الفئات وكانت الأولوية  للأسر الأولى بالرعاية فى قريتى عشما وساحل الجوابر حيث تم الكشف على 280 حالة بقرية ساحل الجوابر  كما تم الكشف على 350 حالة بقرية عشما ضمن قافلتين طبيتين متكاملتين إجمالى المستفيدين بهم 620 حالة .

وأكد منسق عام حياه كريمة بالمنوفية أن تنظيم  القوافل  الطبية اليوم بقرية ساحل الجوابر وعشما  كان  بالتعاون مع أطباء متطوعين من الإدارة الصحية بالشهداء وشباب فينا خير المتطوعين بمركز  الشهداء، ولفت ربيع أنه سوف تستمر القوافل أسبوعيا فى جميع أنحاء المحافظة للوصول الأكبر عدد من المستفيدين.

وأضاف مهندس محمد ربيع أن القوافل اشتملت على عدة تخصصات تم توزيعها على القافلتين حيث ضمت القافلة العلاجية بقرية عشما 12 تخصصا طبيا مختلفا فى جميع المجالات كما تضمنت قافلة ساحل الجوابر 8 تخصصات طبية مختلفة وذلك للعمل على مساعدة والوصول الأكبر قدر ممكن من المواطنين فى القرى  المستهدفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة