مصطفى محمد يقود جالاتا سراى أمام سانت جونستون بالدوري الأوروبي

الخميس، 12 أغسطس 2021 07:00 ص
مصطفى محمد يقود جالاتا سراى أمام سانت جونستون بالدوري الأوروبي مصطفى محمد
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق جالاتا سراى التركى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، ضيفا على نظيره فريق سانت جونستون الأسكتلندي، ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي الثاني في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021 / 2022.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين فى الثامنة مساء اليوم الخميس ، على ملعب "ماكديارميد بارك"، معقل الفريق الاسكتلندى، ويديرها الحكم أندريس تريمانيس.

وسقط جالاتا سراى ، فى فخ التعادل الإيجابي 1 – 1، أمام ضيفه فريق سانت جونستون الأسكتلندي، على ملعب "تورك تيليكوم" فى مواجهة الذهاب الخميس الماضي.

ويقود مصطفي محمد هجوم فريقه التركى اليوم حيث يسعي جالاتا سراي جاهدا للفوز وتخطى منافسه للوصول الى الدور التمهيدي فى منافسات اليورباليج، حيث يمنحه الفوز بأى نتيجة التأهل.

بينما يحاول سانت جونستون الأسكتلندي الاستفادة بعاملى الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن له التأهل على حساب مضيفه بعد أن نجح فى التعادل إيجابيا 1-1 فى تركيا.

ولا بد من فوز جالاتا سراي بأى نتيجة أو التعادل بأكثر من هدفين لمثلهما للتأهل ، بينما يحتكم الفريقين إلى تنفيذ ركلات الجزاء حال انتهاء المباراة بنفس نتيجة الذهاب 1-1 .

شارك مصطفى محمد فى مواجهة الذهاب مع جالاتا سراى أساسيا منذ بداية المباراة، ولكنه لم ينجح فى هز شباك الفريق الاسكتلندى، قبل أن يستبدل بين شوطى اللقاء، ودخل بدلا منه مبايا ديان.

وتحول فريق جالاتا سراي للعب في منافسات الدوري الأوروبي، بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي الثاني، على يد فريق إيندهوفن الهولندي، بالخسارة بنتيجة 7-2 بمجموع المباراتين.

ويلعب مصطفى محمد في فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مع أحقية شراء النادي التركي لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة