ثلاثى برشلونة يحتفلون بفضية الأولمبياد فى مران البارسا.. صور

الخميس، 12 أغسطس 2021 04:22 م
ثلاثى برشلونة يحتفلون بفضية الأولمبياد فى مران البارسا.. صور ثلاثي برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل ثلاثي فريق برشلونة، بيدري جونزاليس وإيريك جارسيا ومينجويزا، بالميدالية الفضية واللاتي حصلوا عليها مع منتخب إسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020.

جارسيا
جارسيا


 

وكان منتخب إسبانيا قد خسر امام البرازيل 1-2 في نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020، وتوج السامبا بالميدالية الذهبية، وحصل الماتدور علي الميدالية الفضية.

بيدري
بيدري


 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن الثلاثي بيردي وجارسيا ومينجويزا، التقطوا صوراً تذكارية مع الميدالية الفضية علي هامش مران برشلونة الإسباني اليوم، الخميس، في المدينة الرياضية خوان جامبر.

مينجويزا
مينجويزا


 

ويستعد فريق برشلونة الإسباني، لمواجهة ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل، في إفتتاح مشوار الليجا.

من جانب أخر، إنفق مسئولي فريق برشلونة الإسباني، مبلغاً باهظاً من أجل إعادة هيكلة مدرجات ملعب "كامب نو"، لإستقبال الجماهير في الموسم الجديد.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن إدارة برشلونة أنفقت 1.8 مليون يورو، لإدخال عملية هيكلة شاملة لمدرجات كامب نو، إستعداداً لإستقبال جماهير البلوجرانا في الموسم الجديد.

أضافت، إنه تم السماح  بحضور عدد جماهيري يصل إلى 30% من سعة مدرجات الكامب نو في الموسم الجديد خلال بطولة الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

وتأتي مصاريف إدارة نادي برشلونة من أجل إعادة تهيئة المدرجات لاستقبال الجماهير مع الحفاظ على مسافة الأمان لعدم اختلاط الجماهير في ظل الخوف من تفشي وباء كورونا.

جدير بالذكر أن برشلونة يستهل مشواره في بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل بمواجهة نادي ريال سوسيداد في أول الجولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة