أكرم القصاص - علا الشافعي

قط يواجه "دب" فى الغابة لحماية صاحبه.. اعرف القصة

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 06:18 م
قط يواجه "دب" فى الغابة لحماية صاحبه.. اعرف القصة القط والدب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة غريبة، أظهر مقطع فيديو، قطا يقوم بمواجهة دب فى الغابة، وذلك للدفاع عن صاحبه وحمايته، واتخذ القط وضعية الهجوم منتظرا اقتراب الدب منه وسط الغابة، وظهر القط وهو يصدر أصواتا تحذيرية للدب بعدم الاقتراب أكثر من المكان.

وكشف مالك القط، أن القط  قام بحمايته من خطر الدب، وأشار صاحب القط أن الدب حاول المواجهة، وظهر ذلك جليا من خلال تحركاته الهجومية والتكتيكية لإخافة القط "فاسيه" لكن الأخير بقى واقفا وصامدا وتمكن من مواجهة الدب وإرغامه على الذهاب بعيدا، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

ومن جهة أخرى فوجئت امرأة أمريكية متطوعة لإنقاذ وتبنى الحيوانات بحالة نادرة لقط بأربع آذان في ولاية بنسلفانيا بأمريكا، حيث ولد قط يدعى "أصلان" بأربع آذان بالولاية، وتبنت السيدة القط بعد أن وجدته مع قطط أخرى في ورشة لإصلاح السيارات العام الماضي.

وقامت متبنية القط وتدعى "سواتي كوماندوري، وتبلغ من العمر 41 عامًا وتعمل محللة مالية، بالعثور على هذا القط النادر خلال عملها كمتطوعة مع مجموعة من الشباب لإنقاذ وتبني الحيوانات، وفق ما نقلت صحيفة البيان الإماراتية.

وروت السيدة سواتي كوماندوري، تفاصيل عثورها على هذا القط، قائلة: "تلقيت مكالمة تفيد بإنقاذ 14 قطة صغيرة، وعندما ذهبت لأخذ القطط الجديدة إلى الملجأ ، وجدت قط صغير بأربع أذان، وهذا ولادة وطفرة نادرة لم أشاهدها من قبل في أيا من فصيلة القطط".

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة