"توم أند جيرى" بقى حقيقة.. قط يتولى وظيفة صائد فئران محترف بمحطة قطار بريطانية

الجمعة، 09 يوليو 2021 11:00 م
"توم أند جيرى" بقى حقيقة.. قط يتولى وظيفة صائد فئران محترف بمحطة قطار بريطانية القط موجين
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول أحد مشاهد الخيال بفيلم "توم اند جيرى" الشهير، إلى نسخة حية على أرض الواقع، فبينما كانت أحداث فيلم ديزنى تدور حول حصول القط "توم" علي وظيفة صائد فئران في أحد الفنادق، فإن قط حقيقى تولى رسمياً وظيفة صائد فئران محترف في محطة قطار بمدينة ستوربريدج، فى وسط إنجلترا، بعدما أثبت قدراته في القضاء على القوارض بدوريات صيد منتظمة على مدار السنوات الثلاث الماضية.

القط بعد تسلمه الوظيفة
القط بعد تسلمه الوظيفة

 

وقال مدير المحطة، سيمون كارتر، إن القط "موجين" لعب دوراً مهماً في قتل الفئران التي تنتشر بصورة مزعجة في أرجاء المحطة، ثم تركها في شكل هدايا لعمال التنظيف لجمعها في نهاية اليوم.

مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم

 

وأوضح كارتر، لموقع "مترو" البريطانى، إن القط كان يتسكع حول المحطة بعدما تخلص منه أصحابه، واستضافه مشرف المحطة إيان توملينسون في مكتب التذاكر ليصبح مثل بيته.

 

وتابع مدير المحطة، إن موجي استحق تولي وظيفة صائد الفئران بصورة رسمية، حيث يستمتع بمزايا الوظيفة مثل السرير الخاص والمرطبات اليومية بالإضافة إلى الكثير من الهدايا والألعاب التي يتلقاها من أفراد الجمهور.

 

وقال سيمون إن القط أصبح لديه حسابه الخاص على تطبيق "تويتر" حيث يتابعه المعجبون من جميع أنحاء العالم، كما يتلقى هدايا من اليابان وأستراليا وحتى نيوزيلندان وأضاف أن موجي يستمتع بوظيفته الخاصة في الوقت الحالي، لكنه ينوي نقله للعيش في المنزل بعدما يتقاعد من وظيفته في نهاية العام الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة