الأمير وليام فى رسالة لبعثة بريطانيا بأولمبياد طوكيو:أظهرتم القوة فى ظرف صعب

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 03:00 م
الأمير وليام فى رسالة لبعثة بريطانيا بأولمبياد طوكيو:أظهرتم القوة فى ظرف صعب الأمير وليام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوجه الأمير وليام  دوق كامبريدج التحية لبعثة بريطانيا فى أولمبياد طوكيو، حيث نشر مجموعة صور للأبطال أصحاب الميداليات، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبا بتعليق:"يا لها من مشاركة مذهلة فى الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعثة  بريطانيا لقد أظهرتم جميعًا القوة والشغف والتصميم في ظروف صعبة ".

وتابع :"إنه لأمر رائع أن نرى عددًا كبيرًا من الرياضيين يشاركون ويقفون على منصة التتويج الذين تلقوا دعمًا من مؤسسة sports aid في مرحلة ما من حياتهم المهنية ، حيث تم دعم 242 من 398 رياضيًا من فريق بريطانيا من قبل المؤسسة الخيرية".

دوق كامبريدج
دوق كامبريدج

 

وأضاف :"يلعب Sportsaid دورًا حيويًا في مساعدة الرياضيين الشباب على التغلب على العقبات المالية التي يواجهونها في محاولتهم أن يصبحوا الجيل القادم من الرياضيين الأولمبيين والبارالمبيين وأبطال العالم".

وأقيم حفل ختام الأولمبياد على استاد طوكيو الأولمبي، الأحد الماضى تحت شعار "عالم نتشاركه سويا"، وذلك بدون حضور جماهير، فيما شهد الحفل تواجد كبار الشخصيات وأبرزهم الألماني توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وكذلك بعض الرياضيين الذين شاركوا في الأولمبياد.

وبدأ حفل ختام أولمبياد طوكيو بإطلاق بعض الألعاب النارية، ثم تم عزف النشيد الوطني الياباني ورفع العلم الياباني، في حضور ولي عهد اليابان الأمير أكيشينو، ودخلت بعدها أعلام كل الدول التي شاركت في الدورة.

واستضافت طوكيو دورة الألعاب الأولمبية للمرة الثانية في التاريخ بعد استضافتها للمرة الأولى عام 1964،

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة