أكرم القصاص

دار الإفتاء: اللهم وفق طلاب الثانوية العامة ويسر لهم الصعب

الجمعة، 09 يوليه 2021 10:19 م
دار الإفتاء: اللهم وفق طلاب الثانوية العامة ويسر لهم الصعب امتحانات الثانوية العامة
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت دار الإفتاء المصرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، دعاءً لطلاب الثانوية العامة فى ليلة أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2021.

وقالت دار الإفتاء المصرية: "اللهم وفق طلاب الثانوية ويسر لهم الصعب.. اللهم ارزقهم قوة الحفظ، وسرعة الفهم وصفاء الذهن، اللهم ألهمهم الصواب في الجواب".

وتابعت دار الإفتاء المصرية في دعاء لطلاب الثانوية العامة :"اللهم ارزق النجاح والتفوق لكل من درس واجتهد وثابر".

وتنطلق غدا السبت 10 يوليو امتحانات الثانوية العامة، ومنحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رؤساء لجان السير تعليمات عقد الاختبارات بشكل آمن وهادئ، حيث تم استلام اللجان أمس الخميس، مع التأكد من توافر المطهرات ووسائل تأمين الطلاب من فيروس كورونا، كما شرحت الوزارة للأعضاء كيفية توزيع كراسات الأسئلة والبابل شيت على الطلاب وفق نماذج الأسئلة المتاحة كأول امتحانات تعقد وفق نظام البابل شيت وكراسة أسئلة.

وحذرت وزارة التربية والتعليم، رؤساء اللجان من تأخير تسليم طلاب الثانوية العامة أسئلة الامتحانات، مع الحفاظ على سرية الأسئلة حتى وصولها إلى أيدى الطلاب داخل اللجنة، مؤكدة أن الحفاظ على سرية الأسئلة داخل اللجنة بعد استلامها من قبل مسئولى مركز توزيع الأسئلة تقع على رئيس اللجنة، كما نبهت الوزارة على مسئولى مراكز توزيع الأسئلة بضرورة وصول الأسئلة من مراكز التوزيع فى مواعيدها المحددة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة