تعرف على سر مران لاعبي ريال مدريد بأقنعة الأوكسجين

الخميس، 08 يوليو 2021 09:49 م
تعرف على سر مران لاعبي ريال مدريد بأقنعة الأوكسجين مران ريال مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر لاعبو فريق ريال مدريد الإسباني، خلال مران اليوم الأربعاء، وهم يرتدون أقنعة الأوكسجين، وذلك ضمن استعدادات الموسم الجديد للفريق الملكي، تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي تولى المهمة خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي استقال من منصبه، عقب نهاية الموسم الماضي، عقب خروج الريال خالي الوفاض من الألقاب، لأول مرة منذ 17 عامًا.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الهدف من التدرب بأقنعة الأوكسجين من شأنه رفع مستوى الأداء البدني للاعبين، وتمثل أهمية كبيرة للقلب والأوعية الدموية وتكبير سعة الرئتين.

وأوضحت الصحيفة أن الهدف أيضا من أقنعة الأوكسجين، المساعدة على تقوية التنفس، وزيادة قدرة التحمل للاعبين، كما يتدرب الرياضيون بصفة عامة بهذا القناع في الأماكن المرتفعة لزيادة القوة البدنية والتحمل وتقوية التنفس.

وأشارت الصحيفة إلى أن التدريب بالأقنعة يكون متقطعاً، حيث يتدرب اللاعب بقناع ما بين 5 حتى 7 دقائق، ثم يتدرب بشكل طبيعي بدون قناع بنفس المدة.

وبدأ ريال مدريد استعداداته للموسم الجديد يوم الإثنين الماضي، بتواجد 13 لاعبًا فقط من الفريق الأول، وهم أندريه لونين، داني كارفاخال، ناتشو هيرنانديز، مارسيلو، ألأفارو أودريوزولا، فيرلاند ميندي، إيسكو، مارتن أوديجارد، لوكاس فاسكيز، ماريانو دياز، رودريجو جوس، براهيم دياز ولوكا يوفيتش.

ويقضي باقي لاعبي الريال إجازة عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي ودع خلالها جميع لاعبي الريال البطولة، قبل انطلاق الدور نصف النهائي، أو المتواجدين مع المنتخب الأولمبي.

مران ريال مدريد (1)

مران ريال مدريد

مران ريال مدريد (2)

مران ريال مدريد

مران ريال مدريد (3)

مران ريال مدريد

مران ريال مدريد (4)

مران ريال مدريد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة